رئيس التحرير أحمد متولي
 صور| جريدة الزمالك العدد الأخير التي أدت لإقالة مدير تحرير المجلة

صور| جريدة الزمالك العدد الأخير التي أدت لإقالة مدير تحرير المجلة

جريدة الزمالك العدد الأخيرة أشعلت أزمة في الوسط الرياضي، والتي تسببت في إصدار بيان رسمي من مجلس إدارة النادي برئاسة لبيب حسين الرئيس المؤقت، وأعلن رئيس المنظومة العلامية في النادي إقالة مدير تحرير مجلة نادي الزمالك.

مجلة نادي الزمالك

وشهدت جريدة الزمالك العدد الأخيرة بعض العبارات والصور التي تسيء إلى عناصر لعبة كرة القدم في مصر، منهم في أندية منافسة أو حكام أو اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد الرئيس المؤقت.

وهاجم عدد من أبناء نادي الزمالك جريدة الزمالك العدد الأخيرة بسبب التجاوز الموجود فيها، قبل أن يصدر النادي بيانًا يعلن رفضه لما جاء في المجلة.

وأكد نادي الزمالك في بيانه على احترامه وتقديره لجميع من أشارت جريدة الزمالك العدد الأخيرة إليهم في هذا المحتوى ولكافة الأطراف في الساحة الرياضية.

جريدة الزمالك العدد الأخيرة

وأشار الزمالك إلى أنه يلتزم بالقيم والروح الرياضية واحترام الغير، مؤكدًا إنه مهما تحفظ أو رفض سياسات أشخاص أو هيئات فإنه يقوم بالتعبير بشكل راقي تحفظ كرامة الجميع والمبادئ الثابتة.

وقرر نادي الزمالك سحب جميع النسخ الورقية من مجلة النادي العدد الأخير، ورفع تلك التجاوزات من النسخة الإلكترونية في الموقع، أو جميع منصات الزمالك الإلكترونية الرسمية.

وننشر لكم صور من جريدة الزمالك العدد الأخيرة والتي أدت إلى الأزمة، حيث تم الهجوم فيها على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، والحكمي إبراهيم نور الدين، ومحمود عاشور، وإعلاميين، واتحاد الكرة.

] [{read-191564-(title)}

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم