رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري

خاض الزمالك مباريات 30 جولة من الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 ويتبقى له أربع جولات فقط في سباق المنافسة على البطولة المحلية.

وتحدد الجولات المتبقية هوية بطل الدوري المصري وفي الأسبوع المقبل يستضيف الفارس الأبيض وادي دجلة الذي لا بديل له عن الفوز في مبارياته المقبلة إذا ما أراد البقاء في الدوري.

ويلعب الزمالك حتى الجولة الأخيرة بالدوري أملا في استعادة الدرع الغائب عن خزينته منذ 6 سنوات، وتعد المباراة القادمة ضمن الأقوى في الأسابيع المقبلة للفارس الأبيض لأنه سيلاقي فريق انتزع منه نقطتين في الدور الأول ويجيد التعامل مع الكبار.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد كل مباريات الزمالك في الدوري حتى نهايته.

واختارت اللجنة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 أغسطس موعدا لمباراة الزمالك ووادي دجلة.

وحددت اللجنة التاسعة موعدا لماتش الزمالك، ضمن المواعيد الصيفية التي تكون في المساء.

ويستضيف اللقاء ملعب الدفاع الجوي معقل بيراميدز حيث المباراة من تنظيم الزمالك الذي لن يتمكن على اللعب في ستاد القاهرة الدولي بسبب أعمال الإصلاحات الجارية به.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بامتلاكه 70 نقطة من 30 مباراة لعبها حتى الآن، ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

أما وادي دجلة فيتواجد في المركز 17 برصيد 25 نقطة، وتعتبر المباراة هامة للغاية بالنسبة له حيث الفوز فيها يجعله يستعيد الأمل في تخطي مراكز الهبوط.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل تحقيق الانتصار رقم 22 له هذا الموسم والاستمرار على الصدارة حتى نهاية الجولة 34.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة