رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة البحر في الإسكندرية والصيد غدًا

حالة البحر في الإسكندرية والصيد غدًا

يهتم عدد من المواطنين بمتابعة حالة البحر في الإسكندرية والصيد غدًا، قبل الذهاب إلى أحد الشواطىء أو حتى للصيد، حيث يفضل الكثير من أهالي الإسكندرية أو محبي الذهاب إلى الإسكندرية للصيد معرفة حالة الطقس قبل الذهاب إلى الشاطىء.

ينشر شبابيك وصف تفصيلي لحالة البحر في الإسكندرية والصيد غدًا، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية الذي يوضح حالة الطقس في الإسكندرية خلال الساعات المقبلة.

حالة البحر في الإسكندرية والصيد غدًا

تتأثر حالة البحر في الإسكندرية والصيد غدًا، بالطقس السائد في البلاد، حيث يسود طقس حار رطب خلال ساعات النهار، ومعتدل الحرارة رطب في الساعات المتأخرة من الليل.

تشتد الأمواج في الإسكندرية خلال تلك الفترة، وخاصة مع غروب الشمس لتتغير حالة البحر في الإسكندرية بعد الحالة الهائجة التي تسيطر على البحار.

أما عن حالة الصيد غدًا في الإسكندرية، فمتوقع أن تكون مقبولة لصيد الأسماك، وذلك لهواة الصيد في الإسكندرية.

حالة الطقس في الإسكندرية غدًا والسواحل الشمالية

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار في الإسكندرية والسواحل الشمالية، لتبدأ أن تهدأ رويدًا رويدًا خلال ساعات الليل ليتميز الطقس بإعتدال الرطوبة.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة في السواحل الشمالية خلال الفترة المقبلة، فقد تكون من الأربعاء إلي الجمعة 31-43، وتبدأ في الإنخفاض يوم السبت لتصل إلى 32-35 درجة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011