رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر طارق شوقي اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة

موعد مؤتمر طارق شوقي اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة

ينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور موعد مؤتمر طارق شوقي اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة على نار أحر من الجمر، ومع اقتراب ظهورها تزداد حالة التوتر التي تملكت من الطلاب خلال الفترة الماضية.

فما هي إلا ساعات قليلة وتفصلنا عن موعد مؤتمر طارق شوقي اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة، ليتعرف الطلاب على حصاد العام بعدما ازدادت وتيرة القلق بينهما.

موعد مؤتمر طارق شوقي اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة

بدأ البحث عن موعد مؤتمر طارق شوقي اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة، من قبل الطلاب وأولياء الأمور في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، للوقوف على موعد المؤتمر بالتحديد.

يخرج الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 ـ 2021 وأسماء الأوائل الذي طال انتظارهم، ظهر اليوم الثلاثاء، أي في تمام الساعة 1 ظهرًا.

ومن المقرر، أن يعلن كلًا من وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي، عن نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

مؤتمر طارق شوقي اليوم

حرصت الوزارة، على تأكيدها المستمر خلال الساعات الماضية بشأن موعد مؤتمر طارق شوقي اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة، وذلك بعدما انتشرت العديد من الشائعات المختلفة حول تأجيل الموعد.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أن موعد مؤتمر طارق شوقي اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة لن يتغير لتطمئن الطلاب الذين لن يغمض لهم جفن بسبب التوتر والقلق الذي سيطر عليهما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011