رئيس التحرير أحمد متولي
 آخبار مؤتمر وزير التربية والتعليم للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة والقنوات الناقلة

آخبار مؤتمر وزير التربية والتعليم للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة والقنوات الناقلة

يهتم الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور بالتعرف على آخر آخبار مؤتمر وزير التربية والتعليم للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة والقنوات الناقلة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كشفت عن موعد عقد مؤتمر وزير التربية والتعليم للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة.

وأوضحت الوزارة أن المؤتمر سيعقد في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء المقبل ١٧ أغسطس 2021.

 ونوهت وزارة التربية والتعليم بأنه سيتم إذاعة مؤتمر وزير التربية والتعليم، عبر بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي في الفيسبوك.

وأشارت الوزارة إلى المؤتمر سيعقد بحضور كل من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار.

ومن المقرر أن يشهد مؤتمر وزير التربية والتعليم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، بالإضافة إلى الإعلان عن مؤشرات تنسيق القبول في الجامعات المصرية الأولية.

آخبار مؤتمر وزير التربية والتعليم للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة  

زعمت مصادر تعليمية مطلعة بأنه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، سيقوم باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021، قبل مؤتمر الإعلان عن النتيجة.

 وأضافت أن الوزير سيقدم التهنئة إلى الطلاب الأوائل على الثانوية العامة بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة وقبل عقد المؤتمر.

 القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم

 من المقرر أن يتم إذاعة مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الخاص بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، على القنوات الرسمية للوزارة والتلفزيونة المصري.

وسيتم بث مؤتمر وزير التربية والتعليم، في بث مباشر على صفحة الوزارة على الفيس بوك من خلال الرابط التالي من هنا

كما سيتم إذاعة المؤتمر على قناة وزارة التربية والتعليم الرسمية على موقع اليوتيوب من خلال الرابط التالي من هنا

وسيتم كذلك إذا المؤتمر عبر شاشة القناة الأولى المصرية والتي تذاع على تردد : 12054 الاستقطاب، عمودي V، معدل الرمز 27500، التصحيح: 5/6

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية