رئيس التحرير أحمد متولي
 كواليس مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

كواليس مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

كواليس مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ننشرها لكم في السطور التالية والتي مقرر أن يتم كشفها خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد اعتماد وزير التربية والتعليم لها.

ومنتظر أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي، نتيجة الثانوية العامة 2021.

كواليس مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

وفي السطور التالية ننشر لكم كواليس مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 وماذا سيحدث في هذا المؤتمر خلال السطور التالية.

ومنتظر أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، مؤتمرًا صحفيًا من أجل الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة.

ومقرر أن يتم الإعلان في مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 عن أوائل الثانوية العامة في القسم الأدبي والقسم العلمي، وكذلك نسب نجاح الطلاب.

وخلال المؤتمر يتم الكشف عن نسب النجاح في الثانوية العامة 2021، ويتم مقارنتها بالأعوام الماضية وكذلك شرائح مجاميع الدرجات الحاصل عليها الطلاب مقارنة بالأعوام الماضية.

ويتم الكشف في المؤتمر عن نسب نجاح كل مادة، وأعداد الطلاب الحاصلين على مجموع مرتفع في كل مادة من مواد الثانوية العامة.

ويعلن وزير التربية والتعليم في مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، عن أعداد الطلاب المحجوب نتائجهم والمحرومين من الامتحانات لمدة عامين بسبب ارتكاب الغش.

ومن المقرر أن يتم إجراء تنسيق موحد لقبول الطلاب، الذي نجحوا في الثانوية العامة 2021 في الجامعات والمعاهد، وكذلك وفقًا للأماكن المتاحة لهم، سواء بالحد الأدنى أو قواعد التوزيع الجغرافي.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم