رئيس التحرير أحمد متولي
 باقي مباريات الأهلي في الدوري

باقي مباريات الأهلي في الدوري

يتساءل عشاق الفانلة الحمراء عن باقي مباريات الأهلي في الدوري الممتاز 2020-2021.

الأهلي يتعادل سلبيا أمام طلائع الجيش

تعادل أمس الثلاثاء نادي الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش سلبيا ليفقد نقطتين مهمتين للحفاظ على بطولة الدوري العام لهذا الموسم.

الأهلي يبتعد عن حصد لقب بطولة الدوري

وسع نادي الأهلي فارق النقاط بينه وبين نادي الزمالك متصدر الدوري الممتاز إلى 4 نقاط بعد تعادله السلبي أمس أمام طلائع الجيش وفوز الزمالك بهدف على نظيره وادي دجلة.

حظوظ الأهلي لحصد لقب الدوري لهذا الموسم

ابتعد النادي الأهلي بصورة كبيرة عن حصد لقب الدوري العام للموسم الحالي 2020-2021، حيث يتبقى 3 مباريات فقط على ختام المسابقة، ومن أجل حصول النادي الاهلي على البطولة يتحتم عليه الفوز في المباريات القادمة جميعها بالإضافة إلى فقد منافسه نادي الزمالك 4 نقاط خلال مبارياته الثلاثة القادمة.

مباريات الزمالك القادمة في الدوري

يحتاج نادي الزمالك للحصول على لقب الدوري العام 2020-2021 إلى الفوز في مباريتين فقط من مبارياته الثلاثة القادمة حيث سيواجة سيراميكا كيلو باترا الجمعة 20 أغسطس  والإنتاج الحربي الثلاثاء 24 أغسطس ويختتم بمباراة البنك الأهلي الجمعة 27 أغسطس.

مباريات الأهلي القادمة في الدوري الممتاز

يتبقى فقط للنادي الأهلي 3 مباريات في منافسات بطولة الدوري الممتاز الحالي حيث سيواجه النادي المصري يوم الجمعة القادم في التاسعة مساءا ، فيما سيواجه الجونة الثلاثاء 24 أغسطس ويختتم مبارياته بمواجهة نادي أسوان الجمعة 27 أغسطس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011