رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد ماتش الأهلي القادم في الدوري والقنوات الناقلة

ميعاد ماتش الأهلي القادم في الدوري والقنوات الناقلة

يتساءل عشاق الفانلة الحمراء عن ميعاد ماتش الأهلي القادم في الدوري والقنوات الناقلة للمباراة وسط حزن يخيم على الجماهير بعد التعادل الأخير للفريق.

الأهلي يتعادل سلبيا أمام طلائع الجيش

تعادل النادي الأهلي سلبيا مع نظيره طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي على ستاد الجيش بالسويس في  إطار مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز ليصل رصيد الأهلي إلى 69 نقطة بفارق 4 نقاط عن نادي الزمالك متصدر الدوري حتى اللحظة.

الزمالك يتصدر الدوري العام 2020-2021

يعتلي نادي الزمالك قائمة أندية الدوري الممتاز للموسم الحالي وسط توقعات بحصده للقب وذلك بعد وصوله للنقطة 73 وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه النادي الأهلي، وكان الزمالك قد فاز في آخر مباراة له على نادي وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه اللاعب مروان حمدي في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

الأهلي في مقابلة مصيرية مع المصري

يواجه النادي الأهلي اليوم الجمعة نظيره نادي المصري في الجولة الـ32 من عمر الدوري الممتاز، ويسعى الأهلي للفوز للحفاظ على حظوظه الضئيلة لحصد اللقب لهذا الموسم، ويأمل الفريق في حصد كافة النقاط خلال الـ3 مباريات المتبقية له في الدوري والتي يبدأها اليوم مع المصري ثم مع الجونة وأسوان.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري

 يسعى النادي الأهلي للفوز على المصري في مباراة اليوم ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي في المباراة على النحو التالي محمد الشناوي في حراسة المرمي ، وبدر بانون، أيمن أشرف ، علي معلول، أكرم توفيق في خط الدفاع، و عمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي قفشة في خط الوسط ووالتر بواليا في خط الهجوم.

موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة

يواجه النادي الأهلي نظيره المصري على ستاد الاسكندرية في تمام التاسعة مساءا وستذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورت، ومن المقرر أن يعلق على المباراة المعلق الرياضي محمد الكواليني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011