رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 محافظة بني سويف

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 محافظة بني سويف

ينشر «شبابيك» رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بمحافظة بني سويف 2021 للطلاب الذين أنهوا امتحاناتهم 19 أغسطس الجاري.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 بني سويف

وأصدرت الوزارة بيانا السبت 21 أغسطس، جاء فيه أن وكيل مديرية التعليم ببني سويف، الدكتور هاني رجائي، اطمأن على أعمال تقدير درجات الشهادة الاعدادية ولجنة النظام والمراقبة على انتظام سير أعمال تقدير الدرجات حيث عقد اجتماعا مع موجهي عموم المواد الدراسية كما  تفقد مقر لجنتي تقدير درجات الشهادة الاعدادية ولجنة النظام والمراقبة.

وطالب وكيل المديرية بضرورة الدقة في التصحيح وعدم ترك أي جزئية في الأسئلة والمراجعة الدقيقة.

كما طالب وكيل المديرية من لجنة النظام والمراقبة بضرورة الدقة في رصد الدرجات ومراجعة ورقة الطالب بعناية حرصا على مصلحة  الطلاب.

أكد وكيل المديرية على إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بلجان التقدير والالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي حرصا على سلامة المعلمين.

وعلى هذا ينتظر إعلان النتيجة على بوابة المحافظة الإلكترونية من هنا، قل نهاية الأسبوع الجاري.

وكانت امتحانات متخلفي الفصل الدراسي الثاني، والدور الثاني للشهادة الإعدادية بكافة أنواعها للعام الدراسي 2020-2021 بمحافظة بني سويف عقدت في الفترة من 10 أغسطس حتى 19 من نفس الشهر.

ويشار أن نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2021-2020 جاءت بنسبة نجاح 76.43% لطلبة النظامى، حيث تقدم للامتحان 50729 طالبا وطالبة، حضر منهم 41720  طالبا وطالبة، وحصل 22 طالبا وطالبة  على العلامة الكاملة والدرجة النهائية بمجموع 280 درجة ،فيما بلغت نسبة النجاح لطلبة المنازل 43.12 %، حيث تقدم للامتحان 939 طالبا حضر منهم 866 طالبا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة