رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتعديل رغبات تنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الأولى

آخر موعد لتعديل رغبات تنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الأولى

انتشرت العديد من التساؤلات بين طلاب الثانوية العامة، خلال الساعات الأخيرة، حول آخر موعد لتعديل رغبات تنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الأولى.

فكانت قد انطلق تنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الأولى يوم السبت الماضي الموافق 21 أغسطس ليستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 اغسطس الجاري.

آخر موعد لتعديل رغبات المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة

كشف السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، عن آخر موعد لتعديل رغبات تنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الأولى، ليتمكن الطلاب من انهاء مرحلة التعديلات وتسجيل الرغبات.

وأوضح عطا، أن طلاب الثانوية العامة 2021 المرحلة الأولى يستطيعوا تعديل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني حتى مساء يوم الأربعاء الذي يعتبر آخر أيام تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة.

آخر أيام تعديل رغبات المرحلة الأولى 2021

لن يتبقى سوى ساعات وجيزة أمام طلاب الثانوية العامة 2021 لإنهاء تعديل رغبات تنسيق المرحلة الأولى، إضافة إلى الإنتهاء من تسجيل الرغبات قبل غلق باب التنسيق.

ويرشح موقع التنسيق الطلاب للكليات وفقًا لآخر تعديل تم إدخاله على رغبات الطالب قبل غلق باب التسجيل لطلاب المرحلة الأولى للتنسيق.

وقد بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لتسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة قد بلغ 90 ألف طالب وطالبة من إجمالي 120 ألف طالب وطالبة.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن مع انتهاء المرحلة الاولى لتنسيق الثانوية العامة وظهور النتيجة، تنطلق المرحلة الثانية للتنسيق على الفور.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011