رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة بيع نادي كوكاكولا إلى مستقبل وطن

حقيقة بيع نادي كوكاكولا إلى مستقبل وطن

تداولت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية عن شراء نادي مستقبل وطن لنادي كوكاكولا الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، وسط تساؤلات عن حقيقة بيع نادي كوكاكولا لنادي مستقبل وطن.

مستقبل وطن يشتري كوكاكولا بـ80 مليون جنيه

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن بيع نادي كوكاكولا لنادي مستقبل وطن كما أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين عن تفاصيل هذه الصفقة حيث أكد أن نادي مستقبل وطن (المتواجد حاليا في الدرجة الثالثة حصل رسميا علي نادي كوكاكولا مقابل ٨٠ مليون جنيه ،موضحا أنه  تم توقيع العقود و الإعلان سيكون يوم الاثنين القادم.

كوكاكولا يصعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه

صعد نادي كوكاكولا للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه حيث سيتواجد في الدوري الممتاز للموسم الجديد وذلك بعد منافسة شرسة من عدد من المنافسين له في المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى.

حقيقة بيع نادي كوكاكولا لـ"مستقبل وطن"

في أول رد فعل من إدارة نادي كوكاكولا على الأخبار المتداولة عن بيع الفريق لمستقبل وطن،  نفى مجلس الإدارة صحة هذه الأنباء.

وقال مجدي إسماعيل، إن مجلس الإدارة مستمر في قيادته للنادي والحديث عن بيع النادي ليس له أساس من الصحة، مؤكدا أن هناك عروض بالفعل لكن مجلس الإدارة والشركة الراعية للنادي بقيادة محمد علاء ترفض كافة العروض المقدمة وان النادي مستمر في الدوري الممتاز.

وأكد رئيس النادي، أن الفريق يواصل فترة الإعداد التي انطلقت في اوائل أغسطس وخاض مباراة ودية مع العدالة السعودي وانتهت المباراة بهدف لكل فريق، موضحا أن النادي سيقوم بالإعلان عن الصفقات الجديدة خلال المرحلة المقبلة بعد الاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011