رئيس التحرير أحمد متولي
 نشرة المصروفات الدراسية 2021-2022 من رياض الأطفال للثانوي

نشرة المصروفات الدراسية 2021-2022 من رياض الأطفال للثانوي

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نشرة المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد 2021-2022.

قرار الوزارة يحدد المصروفات الدراسية ومصروفات الاشتراكات ومقابل الخدمات الإضافية والأنشطة الطلابية من طلاب وطالبات المدارس بجميع المراحل التعليمية.

نشرة المصروفات الدراسية 2021-2022

من رياض الأطفال حتى الصف الثالث الابتدائي: 300 جنيه.

من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي: 200 جنيه.

من الصف الأول الثانوي حتى الثالث الثانوي: 500 جنيه.

صفوف التعليم الثانوي الفني بجميع أنواعه وأنظمته 3 و5 سنوات: 200 جنيه.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يسدد كل من يتقدم للامتحانات العامة بمدارس التعليم الاساسي أو مدارس التعليم الثانوي العام أو المدارس الثانوية الفنية والدراسات التكميلية الصناعية المصروفات التالية:

رسم دخول امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي: 148 جنيها مقابل خامات ومستلزمات امتحانات لكل مرة من مرات التقدم و2 جنيه كرسم إضافي لدخول الامتحان.

رسم دخول امتحانات الثانوية العامة: 200 جنيه مقابل خامات ومستلزمات امتحانات لكل مرة من مرات التقدم و2 جنيه كرسم إضافي لدخول الامتحان للمرة الأولى أو الثانية، و202 جنيه للمرة الثالثة أو الرابعة.

رسم دخول امتحان دبلوم المدارس الفنية: 193 جنيها مقابل خامات ومستلزمات امتحانات لكل مرة من مرات التقدم و7 جنيهات كرسم إضافي عن كل مرة من المرات الثلاث الأولى لدخول الامتحان و15 جنيها مقابل خامات امتحانات عملية و20 جنيها مقابل استخدام العدد للمتقدمين من الخارج تورد لحساب المديرية.

رسم دخول امتحانات دبلوم الدراسات التكميلية: 193 جنيها مقابل خامات ومستلزمات امتحانات لكل مرة من مرات التقدم و7 جنيهات رسم إضافي للامتحان و15 جنيها مقابل خامات الامتحانات العملية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة