رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد النني يغيب عن مباراة مصر والجابون لهذا السبب

محمد النني يغيب عن مباراة مصر والجابون لهذا السبب

محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنلجليزي، تأكد غيانه عن معسكر مصر لمواجهة منتخب الجابون، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

محمد النني

وكان من المنتظر أن يتواجد محمد النني ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهة الجابون، في ثاني مباريات تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا.

وتغيب محمد النني لاعب أرسنال، عن صفوف الفراعنة في المباراة الأولى أمام أنجولا والتي أقيمت يوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021.

وجاء سبب غياب محمد النني وكذلك محمد صلاح نجم ليفربول، بعد رفض الدوري الإنجليزي مشاركة لاعبيه في الدول التي تتواجد بالقائمة الحمراء للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 10.

ومساء يوم الخميس 2 سبتمبر، تلقى طبيب المنتخب الأولى الدكتور محمد أبو العلا، تقريرًا طبيًا من نظيره في نادي أرسنال الإنجليزي يؤكد عدم تواجد محمد  النني لاعب الأرسنال ببعثة المنتخب بالجابون.

وأكد التقرير أن محمد النني تعرض لإصابة عضلية خلال تدريبات نادي أرسنال صباح يوم الخميس، مما يجعله يغيب عن مباراة الجابون.

موعد مباراة مصر والجابون

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر إلى الجابون يوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر 2021، على متن طائرة خاصة للتواجد في مدينة فرانسفيل.

ويواجه منتخب مصرن ظيره الجابون يوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بالجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا.

ونجح منتخب مصر في الفوز على أنجولا بالجولة الأولى بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء.

ويتواجد منتخب مصر في وصافة المجموعة السادسة، بفارق الأهداف عن ليبيا المتصدر، ويتواجد الجابون في المركز الثالث وأخيرًا أنجولا وكلاهما بدون نقاط.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم