رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات جديدة بشأن التحفظ على أموال حسن راتب بقضية الآثار الكبرى

تطورات جديدة بشأن التحفظ على أموال حسن راتب بقضية الآثار الكبرى

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن التحفظ على أموال رجل الأعمال حسن راتب وذلك بعد تأييد قرارات التحفظ في القضية المعروفة بقضية الآثار الكبرى.

قضية الآثار الكبرى

عرفت قضبة الآثار الكبرى في شهر يونيو الماضي وتحديدا في 24 يونيو 2021  حيث أعلنت الأجهزة الأمنية القبض على نائب الجن علاء حسانين مع 16 آخرين في منطقة مصر القديمة بتهمة التنقيب عن الآثار وتهريبها للخارج.

وضبطت الأجهزة الأمنية خلال عملية القبض 201 قطعة أثرية و 52 عملة مختلفة من حيث الشكل.

فيما تم  القبض على رجل الأعمال حسن راتب في 28 يونيه الماضي لاتهامه بتمويل البرلماني السابق علاء حسنين وآخرين بقضية  الآثار الكبرى .

 

تأييد قرار التحفظ على أموال راتب

في خطوة نحو التحفظ على أموال رجل الأعمال حسن راتب، قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، أمس الأربعاء تأييد قرار النيابة العامة بالتحفظ على أموال رجل الأعمال حسن راتب سواء الممتلكات السائلة أو المنقولة في القضية المعروفة باسم قضية الآثار الكبرى، كما قررت التحفظ على أموال زوجتيه وابنته القاصرة.

تطورات التحفظ على أموال راتب

في تطور جديد في قضية التحفظ على أموال حسن راتب ، وجهت الجهات المختصة اليوم الخميس، خطابين للبنك المركزي ، وهيئة الاستثمار، بسرعة تنفيذ قراري محكمة القاهرة الاقتصادية، بتأييد قرار النيابة العامة بالتحفظ على أموال وشركات رجل الأعمال حسن راتب الأموال سواء ممتلكات السائلة والمنقولة، وزوجتيه، وابنته القاصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011