رئيس التحرير أحمد متولي
 أبرز مشاهد عزاء محمود العربي.. فرق طبية وتوزيع مصاحف «صور»

أبرز مشاهد عزاء محمود العربي.. فرق طبية وتوزيع مصاحف «صور»

عزاء محمود العربي رجل الأعمال الشهير الذي كانت جنازته من أهم الصور التي حصدت على اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام الأخيرة، بسبب الحشد الجمهوري الذي شهدته الجنازة.

واعتبر المواطنون مشهد جنازة محمود العربي ، المُلقب بـ «شهبندر التجار» في مصر، من مشاهد حسن الخاتمة التي بات الجموع يتمنى ذاك المشهد المهيب.

عزاء محمود العربي

بدأت الأسرة، في تلقي عزاء محمود العربي، بمقر الشركة في منطقة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في العزاء.

حرصت أسرة الراحل، على توتجد الفرق الطبية وأدوات التعقيم وتوزيع الكمامات في عزاء محمود العربي، لمراعاة الظرف الذي تمر به البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

وشهد عزاء محمود العربي استعدادات ضخمة لاستقبال المعزين، الذي جاء على رأسهم الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

وتوافد عدد كبير من المعزين على سرادق عزاء محمود العربي، الذي شهد توزيع المصاحف على المتواجدين.

​​​​​​​

وفاة محمود العربي

وكان قد توفي رجل الأعمال محمود العربى، يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز الـ 89 عامًا، تركًا إرثًا من الأعمال المختلفة التي حرص عليها منذ بداية شهرته لتكن حبلًا لن ينقطع أبدًا بينه وبين الفقراء والشباب والمحتاجين.

وشيع الآلاف من المواطنين، الجمعة الماضية، جثمان رجل الأعمال محمود العربى بمسقط رأسه بقرية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون وسط حالة من الحزن على فراقه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011