رئيس التحرير: أحمد متولي

كم تبلغ ثروة محمود العربي؟

كم تبلغ ثروة محمود العربي؟

كم تبلغ ثروة محمود العربي، سؤال تردد كثيرًا خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعد وفاة رجل الأعمال الشهير الذي رحل تاركًا أثرًا طيبًا في الكثير من المنازل المصرية.

سخر رجل الأعمال الراحل محمود العربي حياته لخدمة الشباب والفقراء، مطوعًا ثروته للتجارة مع الله بمختلف أشكالها، لتزداد ثروته يومًا بعد آخر.

كم تبلغ ثروة محمود العربي

تكشف في هذا التقرير كم تبلغ ثروة محمود العربي، للإجابة على تساؤلات الكثير من المواطنين الذين باتوا يبحثون هنا وهناك عن ثروته بعد وفاته التي تأثر لها العديد من المواطنين.

تتخطى ثروة محمود العربي مليارًا و500 مليون حسبما ذكر موقع العربية، حيث رسم رجل الأعمال الشهير رحلته منذ بداية حياته وشهرته التي بدأت تعلو يومًا بعد يوم لمساعدة الشباب والفقراء وغيرها من الأعمال الخيرية التي حرص عليها طوال رحلة حياته.

مسيرة رجل الأعمال محمود العربي

وخرج مصنع العربي ليتجزأ إلى مجموعة من الشركات والمصانع التي توسعت في إنتاج كافة الأجهزة المنزلية وتضم بين جنباتها أكتر من 40 ألف عامل ومهندس وإداري يقدمون منتجات يتم تصديرها لأكثر من 60 دولة حول العالم وتحمل شعار صنع في مصر.

تخطت مبيعات مجموعة العربي أكثر من 400 منتج في 22 دولة، وتتكون شبكة التوزيع والخدمات للمجموعة من أكثر من 2800 مركز بيع وأكثر من 180 مركز لخدمات ما بعد البيع.

وكان قد توفي رجل الأعمال محمود العربي، عن عمر يناهز 89 عامًا، لتسود حالة من الحزن بين ملايين المصريين بعد رحيله، حيث نعاه الكثير من الشخصيات العامة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا