رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو عمر هيفاء وهبي؟

ما هو عمر هيفاء وهبي؟

تبهر الفنانة هيفاء وهبي جمهورها في كل مرة تظهر فيها على الشاشة، سواء من خلال حفل لها أو دور في مسلسل ما، ليتسائلون عن عمر هيفاء وهبي ظهوها اللافت للأنظار دومًا.

ويكشف شبابيك عن عمر هيفاء وهبي وتاريخ ميلادها، ليتعرف جمهورها ومتابعيها على سنها الحقيقي الذي يخفيه هيئتها ورشاقتها التي اعتاد الجمهور عليها.

عمر هيفاء وهبي

 ما هو عمر هيفاء وهبي سؤال تكرر بين الجماهير خلال الفترة الماضية، وخاصة بعدما ظهرت كثيرًا في حفلات الصيف بالساحل الشمالي.

وتبلغ الفنانة هيفاء وهبي من العمر 49 عامًا، الأمر الذي من شأنه التأكيد على أنها لن تهتم بالأرقام فماهي إلا مجرد رقم فقط لا غير.

واعتاد الجمهور على رؤية الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة شبابية ساحرة، تجذب كلًا من تقع عينه عليها، وعلى الرغم من تقدمها في العمر إلا أنها لاتزال تحافظ على رشاقتها.

تاريخ ميلاد الفنانة هيفاء وهبي

ولدت الفنانة هيفاء وهبي في العاشر من مارس عام 1972، وتدرجت في الكثير من الأعمال المختلفة سوتء في الغناء أو التمثل.

واثبتت هيفاء وهبي، أنها قادرة على اقناع المشاهد المصري على الرغم من كونها لبنانية إلا أن تتحدث العربية بطلاقة في المسلسلات المصرية التي قدمتها على مدار مسيرتها الفنية.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن آخر أعمالها الدرامية كان مسلسل أسود فاتح بطولة معتصم النهار وروجينا وأحمد فهمي، وشريف سلامة، ونانسي صلاح، وباقة لامعة من النجوم، فضلًا عن آخر كليب لها لوكنت مع الفنان أكرم حسني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011