رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب دخول ابنة هيفاء وهبي المستشفى

سبب دخول ابنة هيفاء وهبي المستشفى

أثارت ابنة هيفاء وهبي حالة واسعة من الجدل بين الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها الأخير من داخل إحدى المستشفيات أثناء استعدادها لأحد العمليات الجراحية.

نشرت زينب ابنة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة لها بملابس العملية، معلنة أنها ستخضع لعملية جراحية.

سبب دخول ابنة هيفاء وهبي المستشفى

ولم تكشف زينب ابنة هيفاء وهبي، عن طبيعة العمل الجراحي الذي ستخضع له بينما توقع العديد من المتابعين أن تلك العملية بسيطة.

زعم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن ابنة هيفاء وهبي تجري عملية تجميل في الأنف على الرغم من عدم احتياجها لذلك.

وأكدت زينب، عبر خاصية القصص المصورة بحسابها على انستجرام، أنها ليست خائفة من العمل الجراحي بسبب الطبيب المميز والماهر الذي سيقوم بالعملية.

تعليقات ساخرة من ابنة هيفاء وهبي

خرج عدد من النشطاء، ليسخروا من ابنة هيفاء وهبي بعدما انتشرت الكثير من التعليقات التي أشارت إلى أن صورتها المثيرة للقلق كانت إستعدادًا لعملية تجميل.

من هي زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

زينب فياض هي الابنة الوحيد للمطربة هيفاء وهبي من ابن عمها نصر فياض، والذي تزوجته لعدة سنوات ولم يدم طويلًا، حيث انفصلت منه بعد 4 سنوات من الزواج.

تهتم زينب بعالم الأزياء والمكياج عبر حسابتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لتلفت الأنظار لها داومًا مع كل جلسة تصويرية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011