رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات حالة وائل الإبراشي الصحية وموعد عودته للشاشة

تطورات حالة وائل الإبراشي الصحية وموعد عودته للشاشة

يبحث عدد كبير من المتابعين عن تطورات حالة وائل الإبراشي الصحية، متسائلين عن موعد عودته للشاشة مرة أخرى بعد غيابه هذه المدة الطويلة.

بداية المرض

في 24 ديسمبر 2020، أصيب الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج  التاسعة والذي يذاع على فضائية القناة الأولى ، بفيروس كورونا بعد إجرائه تحليل "pcr" تبين ظهور النتيجة إيجابية، وخلال هذه المدة الكبيرة ساءت حالة الإبراشي عدة مرات كما تحسنت في مرات أخرى، وفي شهر مارس الماضي عاد الإبراشي إلى منزله بعد استقرار حالته بالمستشفى عقب 3 أشهر من العلاج، ومن وقتها وهو يواصل العلاج.

 

تطورات حالة وائل الإبراشي

وعن تطورات حالة الإبراشي الصحية، أكد مستشار الرئيس للشئون الصحي الدكتور عوض تاج الدين، إن الإبراشي يتلقى علاجه بعد تعافيه من فيروس كورونا وأن العلاج يتوقف على تطورات الحالة والاستجابة للعلاج، موضحا أنه لا يمكن تحديد مدة معينة للعلاج.

فيما قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، أن حالة الإبراشي تشهد تحسنًا كبيرًا، وذلك بعدما كشفت تحاليل كورونا التي يجريها بشكل دوري تطورات إيجابية  بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بالفيروس نهاية العام الماضى، مؤكدا أن رئتيه تعافتا بشكل كبير وعادت أنسجتهما لقوتها مرة أخرى.

وتوقع أن يعود الإعلامي الكبير إلى عمله مرة أخرى لاستئناف تقديم برنامجه على شاشة التلفزيون المصري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011