رئيس التحرير أحمد متولي
 ماهو سن صابرين ؟..مفاجأة

ماهو سن صابرين ؟..مفاجأة

لا أحد يستطيع نسيان الدور المتميز للفنانة صابرين في بطولة مسلسل ام كلثوم والذي لاقى استحسانا كبيرا من المواطنين، وقامت الفنانة صابرين بعمل أدوار فنية متميزة منذ بداية مسيرتها في بدايات السبيعنات من القرن الماضي، ويتساءل الكثير من متابعيها عن سن صابرين الحقيقي.

حياة صابرين

كثيرا من المتابعين للفنانة صابرين لايعلم صلة القرابة بينها وبين الفنانة الكبيرة نعيمة عاطف فهي شقيقتها، وتنتمي صابرين إلى عائلة عاكف المشهور بألعاب السيرك، وقد بدأت التمثيل في سن مبكرة جدا حيث بدأت في سن الرابعة تقريبا من خلال تقديم عدد من الأدوار الصغيرة، وفي الثانية عشر من عمرها اتجهت نحو الغناء بالإضافة إلى التمثيل.

تفرغت الفنانة صابرين للتمثيل بالرغم دراستها الفلسفة بكلية الآداب، قامت بعمل عدة أفلام ومسلسلات خلال مسيرتها الفنية والتي لاقت استحسانا من الجماهير.

أم كلثوم نقطة التحول

يعتبر مسلسل أم كلثوم والذي أذيع لأول مرة 1999 نقطة التحول في مسيرة الفنانة صابرين، فقد لاقى إشادة قوية من كافة المتابعين وجسدت الفنانة صابرين في المسلسل دور ام كلثوم وجسدت الدور بشكل قوي ، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، وعقب المسلسل قر رت الفنانة صابرين اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب.

 أهم أعمالها الفنية

قدمت الفنانة صابرين عددا من الأعمال الفنية  والتي لاقت نجاحا كبيرا من أهمها أفلام غرام الأفاعي، العميل رقم 13، مغامرات رشا، سواق الهانم، ومن أبرز مسلسلاتها، ليلة القبض على فاطمة، ليالي الحلمية، هوانم جاردن سيتي، أم كلثوم، شيخ العرب همام.

سن صابرين

ولدت الفنانة صابرين بالقاهرة  في 4 أكتوبر 1967 وتبلغ من العمر حاليا 53 عاما و11 شهر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011