رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض بربروس على قناة trt التركية

موعد عرض بربروس على قناة trt التركية

استمرارا لنجاح المسلسلات التركية التاريخية خلال المراحل الماضية، والتي كان أشهرها مسلسل قيامة أرطغرل، والسلطان  عبد الحميد الثاني، بدأ عرض مسلسل بربروس، وسط بحث عدد كبير من المشاهدين عن موعد عرض بربروس على قناة trt التركية.

مسلسل بربروس

ينتظر عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي حلقات مسلسل بربروس وذلك لعدة أسباب أبرزها بطل المسلسل  إنجين ألتان والذي قام ببطولة  المسلسل الشهير قيامة أرطغرل والذي حقق صدى وشهرة عالمية ووصلت مشاهداته إلى أرقام قياسية عبر العالم.

والمسلسل الجديد يحكي قصة البحار خير الدين بربروس وهو مؤسس الأسطول البحري العثماني وأول قائد له، ويقص فترة جهاده الكبيرة في عهد السلطان سليم الأول.

ويقوم  بإخراج المسلسل الأخوة تايلان، ومن تأليف وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، أوغوز أياز.

أبطال مسلسل بربروس

ويقوم ببطولة المسلسل إنجين آلتان دوزياتان في دور عروج بربروسا، وأولاش تونا استبه في دور خير الدين بربروسا، ويتكين ديكينجيلار في دور إسحاق، وجانر توبشو في دور إلياس، وبهادير يني شهيرلي أوغلو، وبيلين أكيل.

موعد عرض بربروس على قناة trt التركية

قررت قناة trt1  التركية عرض مسلسل بربروس وكانت قبل ذلك عرضت عدد من المسلسلات التركية التاريخية والتي حققت نجاحا غير مسبوقا كمسلسلات قيامة أرطغرل وكوت العمارة والسلطان عبد الحميد الثاني.

وتذيع القناة مسلسل بربروس كل يوم خميس الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011