رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية

موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية

توغل عدد هائل من الجمهور ليتعرف على موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية، الذي حاز على إعجاب جمهور الوطن العربي من عاشقي المسلسلات التركية التاريخية.

ننشر موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر، ليستطيع الجمهور متابعة أحداث أقوى أسطول بحري في التاريخ بقيادة خير الدين بربروس في عهد سليم الأول.

موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية

تسائل الكثير من الجماهير، عن موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية، حتى يتمكنوا من مشاهدة المسلسل الذي بات يناطح الكثير من المسلسلات التركية التاريخية المختلفة.

يعرض مسلسل بربروس حلقة جديدة كل يوم جمعة على قناة الفجر الجزائرية، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قصة مسلسل بربروس

يسرد مسلسل بربروس قصة البحار الشهير القبطان الأول بربروس خير الدين باشا وإخوانه في الإمبراطورية العثمانية، في عهد السلطان سليم الأول، الذي له العديد من المعارك المختلفة التي دومًا ما كان ينتصر فيها.

بربروس هو مسلسل تركي تاريخي، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم الأتراك منهم إنجين ألتان دوزياتان، وبيلين عقيل، وكانر توبكو، وبهادير ينيسهيرلي أوغلو، وأولاش تونا أستيب، ويتكين ديكنسيلر، ومن إخراج الأخوة تايلان.

الجدير بالذكر، أن موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية يلي عرض الحلقة بشكل حصري على قناة TRT التركية بيوم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011