رئيس التحرير: أحمد متولي

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2021 لمتابعة مسلسل بربروس

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2021 لمتابعة مسلسل بربروس

 

 

 


يريد آلاف المشاهدين من الوطن لعربي تنزيل تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2021 لمتابعة مسلسل بربروس أو تحديثه، حيث يمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات التي سنتطرق إليها في السطور القادمة.

تستطيع مشاهدة مسلسل بربروس من خلال قناة الفجر الجزائرية 2021، لذا تزايدت العمليات البحثية عن التردد خلال الساعات الأخيرة، تزمنًا مع موعد انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل بربروس التاريخي.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2021 الجديد

يمكنك إستقبال تردد قناة الفجر الجزائرية 2021 على جهاز التلفاز الخاص بك، لمتابعة أحداث المسلسل التاريخي بربروس، وعدد من المسلسلات التركية المختلفة منها قيامة عثمان، فضلًا عن البرامج الترفيهية.

1- تردد قناة الفجر الجزائرية: 12034

2- الاستقطاب: أفقي

3- معدل الترميز: 27500

4- معامل تصحيح الخطأ: ¾

قناة الفجر الجزائرية

كان أول انطلاق لقناة الفجر الجزائرية عام 2015، حيث اعتمد محتواها على باقة لامعة من المسلسلات التركية التي يغرم بها جمهور الوطن العربي.

وتعد قناة الفجر الجزائرية ملك لرجل الأعمال الشيخ ابن الشنفري، لتكتسب شهر واسعة خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعدما حرصت على تقديم المسلسل التركي الشهير «قيامة عثمان» في 2020 لتأخذ صيتًا واسعًا بين الكثير من القنوات التي يذاع عليها المسلسل التاريخي الشهير.

ويمكنك متابعة مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا