رئيس التحرير أحمد متولي
 الحد الأدنى لتنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2021 (الرسمي)

الحد الأدنى لتنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2021 (الرسمي)

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمي الحد الأدنى لتنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2021، ليتمكن الطلاب من تسجيل الرغبات خلال الفترة المحددة من قبل مكتب التنسيق بالوزارة.

ينشر شبابيك الحد الأدنى لتنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2021 بنظامي الثلاث والخمس سنوات، ليتعرف الطلاب على مدى إمكانية تسجيل رغباتهم من عدمها.

الحد الأدنى لتنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2021

وصل الحد الأدنى لتنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2021 بنظامي الثلاث والخمس سنوات، إلى 60% هذا العام فأكثر.

ويفتح باب موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل الرغبات يوم الخميس المقبل الموافق 23 سبتمبر، وينتهي التسجيل يوم الإثنين الموافق 27 سبتمبر الجاري.

طريقة تسجيل رغبات الشهادات الفنية 2021

أما عن طريقة تسجيل رغبات الشهادات الفنية 2021 فهناك خيارين الأول هو معامل الحاسب الآلي بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة.

وتستقبل المعامل طلاب الشهادات الفنية بداية من يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا يوميًا خلال أيام المرحلة.

كما يمكن للطالب تسجيل الرغبات عن طريق الحاسب الشخصي عبر موقع تنسيق الدبلومات الفنية المخصص أو من خلال الضغط هنا، وذلك على مدار الـ 24 ساعة طوال الفترة المحددة، حيث ينتهي إدخال وتعديل الرغبات التي تم تدوينها يوم الاثنين الساعة السابعة مساءً.

يذكر أن، على الطالب الإسراع في عملية تسجيل الرغبات خلال الفترة التي تم تحديدها، للالتحاق بالمعاهد العليا المتاحة والإنتهاء من الأوراق المطلوبة وعملية تسكين الطالب في المعهد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011