رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2021 زراعة وصناعة وتجارة وفنادق

لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2021 زراعة وصناعة وتجارة وفنادق

يوضح «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور كيفية الحصول على لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2021 زراعة وصناعة وتجارة وفنادق.

وتخصص وزارة التعليم العالي والبحث العملي نسبة من الأماكن الشاغرة في كليات ومعاهد الجامعات المصرية المختلفة للطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية 2021.

ويستطيع الآلاف من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية من الذين حصلوا على مجاميع كبيرة لا تقل عن 70% تسجيل رغباتهم في الالتحاق بالجامعات المصرية.

 ويختلف تنسيق الدبلومات الفنية عن تنسيق الثانوية العامة حيث يخصص لهم مواعيد خاصة بهم بخلاف طلاب التعليم الثانوي العام.

وفتحت وزارة التعليم العالي باب تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة بداية من يوم السبت 18 سبتمبر 2021، بينما تنتهي يوم 20 سبتمبر 2021.

موعد تنسيق الدبلومات الفنية في بوابة الحكومة 2021

أوضح رئيس قطاع التعليم والمشرف على قطاع التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السيد عطا، متى يفتح تنسيق الدبلومات الفنية في بوابة الحكومة 2021.

وقال إن موعد تنسيق الدبلومات الفنية في بوابة الحكومة 2021، سيكون عقب انتهاء الطلاب من اختبارات القدرات للالتحاق بالكليات.

وفتحت وزارة التعليم العالي، باب تسجيل اختبارات القدرات لطلاب الدبلومات الفنية بداية من يوم السبت 18 سبتمبر 2021، وحتى يوم الاثنين 20 سبتمبر 2021.

بينما تبدأ اختبارات القدرات لطلاب الدبلومات الفنية، اعتباراً من يوم الأحد 19 سبتمبر 2021، على أن تنتهي الاختبارات يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

وشدد في تصريحات صحفية على أن موعد تنسيق الدبلومات الفنية لا يرتبط بمواعيد تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة في المرحلة الثالثة.

وأضاف أن تنسيق الدبلومات الفنية يختلف عن تنسيق الثانوية العامة ولكل منهما تنسيقه الخاص به.

​​​​​​​لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2021 زراعة وصناعة وتجارة وفنادق

ويمكن للطلاب الراغبين في الدخول على لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2021 زراعة وصناعة وتجارة وفنادق، اتباع الخطوات التالية :-

1- الدخول على رابط تنسيق الدبلومات الفنية بوابة الحكومة 2021، من هنا

2- فتح الرابط الخاص بتسجيل الرغبات.

3- تسجيل البيانات الخاصة بالطالب.

4- الدخول على لوحة تسجيل الرغبات.

5- حفظ الرغبات التي تم تسجيلها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية