رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد استخراج شهادة نجاح طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2021

موعد استخراج شهادة نجاح طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2021

يوضح «شبابيك» موعد استخراج شهادة نجاح طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2021 للطلاب الناجحين.

كانت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، اعتمد نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2021.

وبلغ عدد طلاب الصف الثالث الثانوي الذين تقدموا لأداء امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2020 – 2021، نحو 153852 طالب وطالبة في الشعبتين العلميتين العلمية والأدبية.

وقدر عدد الطلاب الذي أدوا امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة قد بلغ 153794 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الطلاب الذي حصلوا على درجة النجاح في امتحانات الدور الثاني قد بلغ 133774 طالب وطالبة بنسبة نجاح 87%.


موعد استخراج شهادة نجاح طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2021

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يكون موعد استخراج شهادة نجاح طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2021، اعتباراً من يوم الخميس 23 سبتمبر 2021.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة توجه الطلاب الذي اجتازوا امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة بالنجاح التوجه إلى مدارسهم.

وناشدت وزارة التربية والتعليم الطلاب الناجحين في الدوري الثاني بالحصول على شهادات النجاح وفيها الرقم السري الذي يعتبر عنصر أساسي في الدخول على موقع تنسيق الجامعات 2021.

​​​​​​​

تنسيق طلاب الدور الثاني في تنسيق الثانوية العامة 2021

وكان رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، السيد عطا، أعلن عن فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة بالدور الثانى بعد الانتهاء من إعلان النتائج مباشرة واستلام الطلاب للشهادات من المدارس.

وأضاف السيد عطا، أن شهادات نجاح طلاب الثانوية العامة تعتبر مستند بالغ الأهمية نظراً لاحتوائها على الرقم السري للطالب التي تمكنه من الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية