رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو نادي هويدي الذي يلعب في الدوري الموسم الحالي؟

من هو نادي هويدي الذي يلعب في الدوري الموسم الحالي؟

أعلن نادي الزمالك مؤخرا عن تعاقده مع حارس مرمى نادي هويدي الذي يلعب في الدوري الممتاز المصري الموسم الحالي بالإضافة إلى تعاقد نادي هويدي العديد من الصفقات لتدعيم صفوفه للموسم الجديد 2021-2022 وسط تساؤلات حول من هو نادي هويدي الذي يظهر حديثا في الدوري الممتاز.

تعاقدات نادي هويدي

استطاع نادي هويدي إف سي في التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية ليكون جاهزا لخوض منافات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، حيث تعاقد مع كل من اللاعب عبد الرحمن زين لاعب خط وسط النادي المصري البورسعيدي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر كما تعاقد مع حارسي النادي الأهلي الشباب رمضان مصطفى وأحمد طارق سليمان، ورباعي فريق فيوتشر سيرجي إيريك والكيني جون إفيري وأحمد منعم وكريم عبد النبي، بالإضافة إلى محمود حمد مدافع النادي المصري البورسعيدي.

مجلس إدارة نادي هويدي والجهاز الفني

يتكون مجلس إدارة نادي هويدي من اللواء عمرو هريدي رئيس النادي، وأحمد عبد الرحمن هريدي نائي الرئيس، وكلا من محمد سعيد وأمنية هريدي وعمر شبلاي وعماد عبد الحميد ومحي معوض كأعضاء.

ويشغل الكابتن طارق مصطفى نجم نادي الزمالك السابق المدير الفني لنادي هويدي.

 من هو نادي هويدي؟

تأسس نادي هويدي عام 1988 واستمر بنفس الاسم لحين صعوده للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه عام 2009-2010 باسم نادي مصر المقاصة الذي اشترى حقوق الرعاية له وغير اسمه من نادي هريدي إلى نادي مصر المقاصة، ولكن عقد الرعاية الخاصة لشركة مصر المقاصة انتهى رسميا ليعود اسم فريق هريدي اف سي مرة أخرى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011