رئيس التحرير أحمد متولي
 عمر هريدي المرشح لرئاسة الزمالك.. من هو؟

عمر هريدي المرشح لرئاسة الزمالك.. من هو؟

مع فتح أول أيام التقدم لانتخابات النادي الزمالك، تقدم  عمر هريدي عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب رئيس النادي، وسك تساؤلات من هو عمر هريدي المرشح لرئاسة الزمالك.

 

انتخابات الزمالك

أعلن نادي الزمالك عن فتح باب الترشح رسميا ولمدة 7 أيام على انتخابات مجلس إدارة النادي الجديد، وتم دعوة الناخبين أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك للتصويت يوم 19 فبراير القادم وانتخاب مجلس إدارة جديد.

ومن المقرر أن تشهد الانتخابات القادمة صراعا كبيرا بين عدد كبير من المتنافسين، وسيتم انتخاب المجلس الجديد لمدة 4 سنوات قادمة، ويتكون المجلس الجديد من رئيس النادي ونائب الرئيس، وأمين صندوق و6 أعضاء  و3 أعضاء من الشباب.

عمر هريدي

يعتبر المحامي عمر جلال هريدي واحدا من الأسماء المرشحة على منصب رئيس نادي الزمالك ويتساءل عدد كبير من جماهير كرة القدم وخاصة الغير زملكاوية عن عمر هريدي ومهنته  وماذا سيقدم لنادي الزمالك في حال فوزه، وعمر جلال هريدي هو من محافظ أسيوط مركز البداري ولد في عام 1965 وتخرج من كلية الحقوق ويعمل حاليا بالمحاماة.

 استطاع الفوز في دورتين بمجلس الشعب بمسماه القديم كما شغل عدد مناصب في نقابة المحامين أبرزها رئيس اتحاد المحامين وعضو لجنة تسوية وتحكيم ووكيل النقابة العامة للمحامين.

سبق للمحامي عمر جلال هريدي، التواجد بعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة من 2006 إلى 2008، ويشغل حاليا رئيس الاتحاد المصري للدراجات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011