رئيس التحرير: أحمد متولي

مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة


يترقب جماهير نادي الزمالك بطولة كأس مصر، مطالبين النادي بالحصول عليها بعد  ان حصل على بطولة الدوري العام وسط تساؤلات عن موعد مباراة الزمالك القادمة في كاس مصر والقنوات الناقلة.

الزمالك بطلا للدوري

تمكن نادي الزمالك من الحصول على بطولة الدوري العام المصري للموسم الماضي بعد حصوله على 80 نقطة من 34 مباراة، حيث تمكن النادي من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 8 مباريات والهزيمة مبارتين، استطاع خلال الدوري إحراز 61 هدفا فيما استقبلت شباكه 21 هدفا.

مشوار الزمالك في كأس مصر

واجه نادي الزمالك المصري في مباراة دور الـ32 فريق حرس الحدود وتمكن الزمالك من الفوز بنتيجة  3 أهداف مقابل هدف واحد.

وتمكن نادي الزمالك من إحراز الثلاثية بأقدام يوسف أوباما ومحمود علاء هدفين، بينما جاء هدف فريق حرس الحدود الوحيد عن طريق اللاعب حسن يوسف.

وفي دور الـ16 من البطولة واجه الزمالك فريق الإسماعيلي على ملعب ستاد السويس الجديد، وتمكن من الفوز بصعوبة بهدف وحيد أحرزه اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

أما في دور الثمانية فتمكن نادي الزمالك من الفوز على نادي مصر المقاصة بهدفين دون رد، وقد انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يستطيع الزمالك هز شباك فريق مصر المقاصة بهدفين أحرزهما كل من اللاعب يوسف أوباما والجزائري سيف الدين الجزيري.

مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

يواجه نادي الزمالك نظيره أسوان في مباراة الدور قبل النهائي ومن المقرر أن تلعب المباراة في الثاني من أكتوبر القادم قبل أن يتم تأجيلها بسبب ارتباطات المنتخب الوطني، وستذاع المباراة على الهواء مباشرة على قنوات أون تايم سبورت والزمالك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا