رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتسجيل في لقاح كورونا لطلاب جامعة الأزهر الشريف 2021

آخر موعد للتسجيل في لقاح كورونا لطلاب جامعة الأزهر الشريف 2021

يوضح «شبابيك» لقرائه من طلاب الكليات الأزهرية، عن آخر موعد للتسجيل في لقاح كورونا لطلاب جامعة الأزهر الشريف قبل بدء العام الدراسي الجديد 2021 – 2022.

 ويعتبر تلقي لقاح كورونا من شروط الانتظام في الدراسة بجامعة الأزهر قبل بداية الدراسة في العام الجديد، كما يعتبر شروط من شروط السكن في المدن الجامعية.

وتعتبر إفادة تلقي جرعة واحدة أو جرعتين من لقاح كورونا من الإدارة الطبية في جامعة الأزهر من المستندات الأساسية للتقديم في المدينة الجامعية بالأزهر الشريف.

ومن جانبه شدد نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، الدكتور محمود صديق، على سرعة التسجيل للحصول بلقاح فيروس كورونا قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف، أن الحصول على لقاح كورونا يعد شرط أساسي من شروط الانتظام في الدراسة، والسكن في المدينة الجامعية للطلاب والطالبات.

 ونوه بوجود تعاون بين مؤسسة الأزهر الشريف ووزارة الصحة والسكان على مستوى منح منسوبي الأزهر جامع وجامعة التطعيم.

ونوه بأن وزيرة الصحة أصدرت تعليماتها بزيادة الدعم الفوري من خلال فتح جميع مراكز اللقاحات ومراكز الشباب بجميع محافظات الجمهورية تيسيرا على منسوبي جامعة الأزهر للحصول على التطعيم في أسرع وقت.

آخر موعد للتسجيل في لقاح كورونا لطلاب جامعة الأزهر الشريف 2021

وأوضح الدكتور محمد صديق، أنه بمجرد تسجيل منسوبي الأزهر في موقع الحصول على تطعيم لقاح كورونا سوف يتلقى رسالة نصية على هاتفه المحمول خلال 72 ساعة على الأكثر بمكان تلقي اللقاح.

يعتبر آخر موعد للتسجيل في لقاح كورونا لطلاب جامعة الأزهر الشريف 2021، قبل بداية العام الدراسي الجديد المقرر له يوم 9 أكتوبر 2021، حيث يعتبر تلقي جرعة أو جرعتين من اللقاح شرط لدخول الحرم والمدينة الجامعية بالأزهر الشريف.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية