رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد black friday 2021 الجمعة السوداء في مصر

موعد black friday 2021 الجمعة السوداء في مصر

بعد نجاحه في السنوات الأخيرة، أصبح black friday 2021 من أكثر الأوقات التي ينتظرها العملاء في مصر ومختلف دول العالم من أجل شراء كل ما يحتاجوه، حيث يتم عمل أكبر قدر للخصومات في تلك الفترة.

ويحل موعد black friday 2021 في مصر خلال الفترة المقبلة، وفي التقرير التالي ننشره تحديدًا لكم حتى لا تفوتكم تلك المدة التي بها خصومات كبيرة.

black friday 2021

وأصبحت فترة black Friday من أكثر الفترات التي تثير اهتمام كثير من الأشخاص الراغبين في شراء أشياء جديدة سواء ملابس أو أدوات للمنزل هواتف أجهزة كمبيوتر أو غيرها من الأشياء المهمة أو الترفيهية.

وتقوم العديد من المحال والمولات التجارية بعمل خصومات في فترة black Friday من كل عام لتجذب العملاء.

وكانت بداية الجمعة السوداء أو black Friday في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتواجد في اليوم التالي لعيد الشكر استعدادًا لعيد المسيح والاحتفالات الكبرى هناك.

وأطلقوا عليه الجمعة السوداء أو black Friday بسبب وجود أعداد كبيرة للتسوق مما أدى لتزاحم ووقوع حوادث وأحداث عنف، وتم عمل هذا اليوم من أجل أن يكون حدثًا إيجابيًا بدلًا تلك الأزمات.

وفي مصر، بدأت black Friday في عام 2014، ومن وقتها أصبح وقتًا سنويًا تقوم به جميع المحال التجارية.

وتقوم بعض المحال التجارية بمد black Friday لمدة أطول، بدلًا من اقتصاره على يوم واحد فقط.

موعد الجمعة السوداء 2021

ومن المقرر أن يكون موعد الجمعة السوداء 2021 black Friday في مصر يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر 2021.

ويبدأ عدد من المحال التجارية والمواقع black Friday قبل ذلك اليوم، ليكون من بداية شهر نوفمبر ويستمر حتى يوم الجمعة 26 من نفس الشهر.

ولا يقتصر شراء منتجات في تلك الفترة على الذهاب للمولات أو المحال التجارية، ولكن يتوفر خدمة طلب الأوردر أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني لتلك المحال.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم