رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

حقيقة وفاة مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

يعتبر اللاعب مؤمن زكريا مهاجم النادي الأهلي السابق واحدا من أبرز مهاجمي مصر والنادي الأهلي، ولكن المرض الذي ألم به جعله يترك لعل الكرة مبكرا، وقد تداولت أخبارا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضي عن وفاة مؤمن زكريا مهاجم الأهلي السابق.

مؤمن زكريا

بدأ اللاعب مؤمن زكريا مسيرته الكروية مع النادي الأهلي في عام 2004، ثم انتقل بعد ذلك إلى عدة أندية مصرية أبرزها نادي الإنتاج الحربي والمصري وإنبي.

انتقل مؤمن زكريا للاعب ضمن صفوف نادي الزمالك في موسم 2012-2013، وتمكن من الفوز ببطولة كأس مصر خلال تواجده مع الأبيض، ثم انتقل إلى الأهلي في موسم 2014-2015، قبل أن يعيره الأخير إلى نادي أهلي جدة السعودي ثم نادي أحد.

مرض مؤمن زكريا

أصيب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق بمرض نادر وخطير وهو مرض التصلب الجانبي الضموري في عام 2000، ويعتبر هذا المرض نادر حيث يصاب شخص من كل 2 مليون شخص، ويعتبر هذا المرض سريع الانتشار في الجسم وينتقل من الضمور في العضلات إلى الضمور في الأعصاب.

وفاة مؤمن زكريا

بعد انتشار الأخبار حول وفاة مؤمن زكريا خلال الساعات الماضية، ظهرت زوجته على موقع انستجرام لتطمئن جماهير اللاعب وتؤكد أنه بخير وكتبت:«حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011