رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة علاء مرسي

حقيقة وفاة علاء مرسي

انتشرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا حول وفاة علاء مرسي، وسط تساؤلات من عدد كبير من المواطنين وخاصة المتابعين للحركة الفنية عن حقيقة وفاة الفنان علاء مرسي.

حياة علاء مرسي

اشتهر الفنان الكبير علاء مرسي بتقديم الأعمال الكوميدية، وولد علاء مرسي في يوليو 1965 بمحافظة كفر الشيخ، والده كان من علماء الأزهر الشريف، تزوج الفنان علاء مرسي في سن مبكرة ولديه ولد وبنتين هما محمد وفاطمة ومريم.

مسيرة علاء مرسي الفنية

قام الفنان علاء مرسي بالقيام بالعديد من الأعمال الفنية والتي يغلب عليها الطابع الكوميدي، ويعتبر علاء مرسي من جيل الفنانين محمد هنيدي والفنان الراحل علاء ولي الدين والفنان الكبير أشرف عبد الباقي والفنان أحمد أدم.

تمكن من الفوز بعدة جوائز قيمة خلال مسيرته الفتية أبرزها أحسن ممثل من مسرح الثقافة الجماهيرية وأحسن ممقل في مهرجان المسرح العربي في أكاديمية الفنون لعدة أعوام متتالية.

 أبرز أعمال علاء مرسي الفنية

شارك الفنان علاء مرسي في العديد من الأعمال الفنية سواء السينمائية أو الدراما أو المسرح ومن أبرز أعماله الفنية السينمائية أفلام، طباخ الريس، بلطية العايمة،  عسكر في المعسكر،كبارية، الطريق إلى إيلات، ميدو مشاكل، رسالة إلى الوالي، عوكل.

ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها، حمزة وبناته الخمسة، ليالي الحلمية، بوابة الحلواني، السيرة الهلالية.

وفاة علاء مرسي

انتشرت خلال الساعات الماضية خبر وفاة علاء مرسي وهو مانفته مصادر مقربة من الفنان الكبير والتي أكدت أنه بصحة جيدة وأن هذه مجرد شائعات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011