رئيس التحرير أحمد متولي
 سهير البابلي.. الظهور الأول بعد اختفاء ماذا قالت ؟

سهير البابلي.. الظهور الأول بعد اختفاء ماذا قالت ؟

تعتبر الفنانة سهير البابلي واحدة من الفنانات التي لها باع طويل من النجومية، حيث قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية المتميزة والتي أشاد بها النقاد قبل الجمهور، وظهرت الفنانة سهير البابلي مؤخرا في فيديو بعد فترة اختفاء طويلة.

الفنانة سهير البابلي

قدمت الفنانة سهير البابلي المولودة في محافظة دمياط عام 1937 عددا كبيرا من الأعمال الفنية المتميزة والتي كان أبرزها على الإطلاق مسرحية ريا وسكينة مع عمالقة الفن شادية وعبد المنعم مدبولي ومسرحية مدرسة المشاغبين مع كوكبة من النجوم أبرزهم عادل إمام وسعيد صالح، وفيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول والذي تحول فيمما بعد إلى عمل درامي.

 حياة سهير البالي

تزوجت الفنانة سهير البابلي 5 مرات ولم تنجب إلا مولودة وحيدة وهي نيفين، وتوجت كل من محمود الناقوري، والفنان والمطرب والملحن منير مراد، وتاجر الذهب أشرف السرجاني، ثم رجل الأعمال محمود غنيم وأخيرا من الفنان الكبير أحمد خليل.

 ظهور جديد لسهير البابلي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة سهير البالي وذلك بعد اختفائها عن الجمهور فترة طويلة، وطالبت من خلال الفيديو متابعيها بعدم التقبيل والأحضان خلال هذه الفترات بسبب كورونا وانتشاره السريع حاليا مؤكدة أنها تنصح الجميع بما فيهم أسرتها بعدم التقارب بسبب كورونا وخوفها على صحة متابعيها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011