رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تالته إعدادي هتروح المدرسة؟

هل تالته إعدادي هتروح المدرسة؟

دارت الكثير من الأسئلة بشأن الصفوف التي عليها الذهاب إلى المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد 2021- 2022، وأبرزها هل تالته إعدادي هتروح المدرسة؟، الذي كان ضمن الأسئلة التي ترددت بين الطلبة والطالبات خلال الساعات الأخيرة.

يريد الطلبة والطالبات هل تالته إعدادي هتروح المدرسة، وخاصة في ظل ارتفاع أعداد إصابات فيروس كورونا من جديد، وانتشار الشائعات التي تخص تأجيل الدراسة وتقليل أيام الحصور وغيرها.

هل تالته إعدادي هتروح المدرسة؟

يجيب شبابيك على سؤال الطلاب هل تالته إعدادي هتروح المدرسة، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة نظام الدراسة هذا العام في ظل القلق الذي لايزال يسيطر عليهم وعلى أولياء الأمور بسبب فيروس كورونا المستجد.

ينتظم طلاب الصف الثالث الإعدادي في الذهاب إلى المدارس يشكل يومي، كما أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتعود الدراسة في المدارس إلى طبيعتها كما كانت قبل تفشي فيروس كورونا الذي كان من شأنه تغير أشكال الحياة والدراسة على وجه الأرض.

جدول حضور تالتة إعدادي في المدارس 2021- 2022

وهناك الكثير من الطلاب الذين تسائلوا عن جدول حضور تالتة إعدادي في المدارس 2021- 2022 مع بدء العام الدراسي الجديد، إلا أنه ليس هناك جدول خاص بالحضور.

يستلزم على طلاب الصف الثالث الإعدادي الحضور في المدارس لتلاقي دروسهم بشكل يومي، على الطريقة التي اعتاد الطالب عليها ليكون التواصل مع المعلمين على ذات الطريقة المعروفة في المدارس بعدما كانت عن بعد من المنازل.

الجدير بالذكرـ أن موعد انطلاق العام الدراسي الجديد 9 أكتوبر الجاري لجميع المراحل الدراسية التي من المقرر ذهابها إلى المدارس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011