رئيس التحرير أحمد متولي
 استمارة اشتراك الطلبة إلكترونيا في مترو الأنفاق 2021 – 2022

استمارة اشتراك الطلبة إلكترونيا في مترو الأنفاق 2021 – 2022

طرحت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، استمارة اشتراك الطلبة إلكترونيا في مترو الأنفاق 2021 – 2022 كخدمة جديدة من خدماتها.

وأتاحت الشركة استمارة اشتراك الطلبة إلكترونيا في مترو الأنفاق 2021 – 2022، للطلبة في مختلفة المراحل التعليمية رابط تحميل الاستمارة.

وأوضحت الشركة أنه سيتم تحصيل تكلفة الاستمارة المطبوعة عند استخراج الاشتراك، مشيرة إلى أنه بالنسة للطلبة الذين لم يتمكنوا من طباعة الاستمارة الحصول عليها من خلال مكاتب الاشتراكات أو مكاتب التذاكر بجميع المحطات بالخطين الأول والثاني والتى تعمل على مدار ساعات التشغيل.

 وشددت الشركة على أن هذا القرار جاء تيسيرا وتسهيلا على الطلبة من مستخدمى اشتراكات المترو الذين يستقلون خطوط المترو بشكل منتظم وحفاظا عليهم خلال الموجة الرابعة من فيروس كورونا.

كيفية استخراج اشتراك مترو الأنفاق للطلبة 2021

وكشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن التعليمات الخاصة باستخراج الاشتراكات الخاصة بالطلاب بجميع المراحل التعليمية.

وتضمنت التعليمات  أن يتم استيفاء بيانات استمارة 256 لطلب الاشتراك بالصورة الشخصية واعتمادها من الجهة الدراسية بختم شعار الجمهورية.

كما تضمنت التعليمات إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي سارية أو صورة شهادة الميلاد بالكمبيوتر.

ويتم إعتماد الصور الشخصية المرفقة (عدد 2 صورة حديثة ) بحيث يكون جزء من الختم على الصورة والجزء الاخر على الإستمارة والصورة الاخرى معتمدة من الخلف.

هذا إلى جانب إرفاق صورة كارنية العام الدراسي الحالي أو إيصال المصروفات ، يتم إستخراج أشتراك الطلبة من محل الإقامة إلى مقر الدراسة فقط .

 مواعيد عمل مكاتب اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب 2021

وأعلنت الشركة مواعيد العمل في مكاتب الاشتراكات الحالية بالخطين الأول والثاني والتى تعمل من الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا.

وأضافت أن العمل سيمتد مواعيد العمل بها اعتبارا من السبت الموافق 9 أكتوبر 2021 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء بمكاتب الإشتراكات بمحطات الخط الأول وهى «حلوان - عين حلوان - جامعة حلوان - المعادى - دار السلام - الزهراء - الشهداء 1 - منشية الصدر - حدائق الزيتون - عين شمس - عزبة النخل - المرج القديمة - المرج الجديدة ».

وفي مكاتب الإشتراكات بمحطات الخط الثاني وهى « كلية الزراعة - المظلات - سانت تريزا - روض الفرج - مسرة - الشهداء 2 - العتبة - الدقى - جامعة القاهرة - الجيزة - المنيب».

استمارة اشتراك الطلبة إلكترونيا في مترو الأنفاق 2021 – 2022

ويمكن تحميل استمارة اشتراك الطلبة إلكترونيا في مترو الأنفاق 2021 – 2022، من خلال الرابط التالي من هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية