رئيس التحرير أحمد متولي
 عزل مدير مدرسة الخانكة بعد واقعة جلوس الطلاب على الأرض

عزل مدير مدرسة الخانكة بعد واقعة جلوس الطلاب على الأرض

تجاوزات كثيرة انتشرت مع بداية العام الدراسي الجديد 2021- 2022، حيث كانت من ضمنها واقعة مدرسة الخانكة التي أثارت حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور.

اجتاحت صور واقعة مدرسة الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث افترش الطلاب الأرض بداخل أحد الفصول لعدم وجود مقاعد دراسية يجلس الطلاب عليها، الأمر الذي يشير إلى عدم جاهزية بعض المدارس لإستقبال الطلاب على الرغم من الترتيبات المكثفة التي تمت على مدار الفترة الأخيرة.

 واقعة مدرسة الخانكة بالقليوبية

حزم أولياء الأمور على نشر صورة الطلاب داخل إحدى المدارس بالخانكة التابعة لمحافظة القليوبية، والتي تشير إلى الإهمال والتخاذل في بعض المدارس.

مصير مدير مدرسة المثلث الإبتدائية بالخانكة

أحال الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، مدير مدرسة المثلث الابتدائية التابعة لإدارة الخانكة التعليمية للتحقيق، وذلك بعد عزله من منصبه بسبب جلوس الطلاب على الأرض داخل أحد الفصول، وتم تعيين مدير آخر بدلًا منه.

وأكدت محافظة القليوبية، أنه تم فرش الفصل بمدرسة الخانكة بالمقاعد الدراسية والتعامل مع الواقعة، موجهه رسالة إلى أولياء الأمور حتى يطمئنوا على أبنائهم.

اعتذر وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، لأولياء الأمور على ما صدر من قبل مدير المدرسة الذي نال عقابه لتقصيره في حق الطلاب الذين بدأوا عامهم الدراسي بتلك الطريقة الغير مسموح بها.

وكان قد انتشرت الكثير من المشاكل والأزمات المختلفة بداخل الكثير من المدارس، مع بدء العام الدراسي الجديد 2021- 2022 في المحافظات المختلفة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011