رئيس التحرير أحمد متولي
 4 معلقين لمباراة مصر وليبيا اليوم على 3 قنوات ناقلة

4 معلقين لمباراة مصر وليبيا اليوم على 3 قنوات ناقلة

حددت القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وليبيا، اليوم الإثنين، المعلقين الذين سيتولون مهمة الوصف التفصيلي للمواجهة التي قد تنهي الصراع على التأهل إلى الدور المقبل مبكرا أو تشعله حتى الجولة الأخيرة.

ويحل المنتخب المصري مساء اليوم الإثنين ضيفا على نظيره الليبي في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

وأوقعت القرعة المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع منتخبات ليبيا وأنجولا والجابون، ليتأهل منتخب واحد فقط إلى الدور الأخير لملاقاة أول مجموعة أخرى على بطاقة صعود مباشرة للمونديال.

وبعد مرور ثلاث جولات من منافسات المجموعة يتصدر المنتخب المصري الترتيب برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، فيما يحل المنتخب الليبي ثانيا برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمة، وفي المركزين الثالث والرابع أنجولا والجابون على الترتيب.

مباراة مصر وليبيا اليوم

تنطلق مباراة مصر وليبيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ستاد 28 مارس، الذي سيشكل تحديا حقيقيا لنجوم المنتخب المصري كون أرضيته من النجيل الصناعي وليس الطبيعي.

وكان المنتخبان التقيا في الجولة الماضية على ستاد برج العرب في مصر وانتهت المواجهة بفوز المنتخب المصري بهدف وحيد للاعب الصاعد عمر مرموش.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز للوصول إلى النقطة العاشرة وتوسيع الفارق بينه وبين المنتخب الليبي إلى 4 نقاط، ليحتاج بعد ذلك لفوز وحيد في آخر جولتين لضمان الصعود كأول المجموعة دون النظر لنتائج الآخرين.

وإذا ما أراد المنتخب الليبي الاستمرار في المنافسة على المركز الأول فيكفيه الفوز لتخطي المنتخب المصري، أو حتى التعادل للإبقاء على فارق النقطة الوحيدة وانتظار تعثر مصر في قادم المواجهات.

معلق مباراة منتخب مصر اليوم ضد ليبيا

واختارت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» مقدم برنامجها الرئيسي، أحمد شوبير، ليكون معلقا على مواجهة اليوم، بالإضافة إلى حاتم بطيشة.

ويمكن للمشاهدين متابعة اللقاء بالتعليق الصوتي لحازم الكاديكي على قناة ليبيا 218.

كما ستنقل مباراة اليوم القناة الرياضية السعودية SSC بتعليق فهد العتيبي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة