رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة البرازيل في تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة البرازيل في تصفيات كأس العالم 2022

تٌلعب حاليا على مستوى العالم التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ويبحث عشاق كرة القدم عن نتائج منتخب البرازيل الأكثر فوزا ببطولة كأس العالم، وتعتبر تصفيات أمريكا الجنوبية من أصعب التصفيات الحالية، ونعرض لكم في السطور القادمة نتيجة مباراة البرازيل في تصفيات كأس العالم 2022.

جدول ترتيب تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية

يتصدر منتخب البرازيل قائمة الفرق المنافسة في تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية، وحصل منتخب البرازيل على 31 نقطة من اللعب 11 مباراة واقترب بشدة من الصعود إلى كأس العالم،  بينما يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 25 نقطة من 11 مباراة، ويحل ثالثا المنتخب الاكوادوري برصيد 17 نقطة من 12 مباراة، وفي المركز الرابع كولومبيا بـ16 نقطة من 12 مباراة وفي المركز الخامس أوروجواي 16 نقطة من 12 مباراة، وفي المركز السادس تشيلي برصيد 13 نقطة من 12 مباراة، المركز السابع بوليفيا برصيد 12 نقطة من 12 مباراة.

هدافو كأس العالم بأمريكا الجنوبية 2022

يتصدر قائمة هدافو تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية لاعب منتخب  بوليفيا مارسيليو مارتينز  مورينو برصيد 8 أهداف، ثم نيمار لاعب البرازيل برصيد 7 أهداف ويأتي ثالثا ليونيل ميسي لاعب الأرجنتين برصيد 6 أهداف.

نتيجة مباراة البرازيل أمام أوروجواي

تمكن المنتخب البرازيلي من اكتساح منتخب اوروجواي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية عشر من تصفيات كأس العالم.

وأحرز أهداف البرازيل نيمار في الدقيقة التاسعة، ورافيينا في الدقيقة السابعة عشر، والهدف الثالث من توقيع رافيينا في الدقيقة 58، والهدف الرابع أحرزه جابيجول في الدقيقة 82.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011