رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول

تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول

من الكتب الخارجية التي يهتم بها أولياء الأمور تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي، تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول.

ويتميز كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2021- 2022 الترم الأول عن غيره من الملخصات الخارجية بالكم الكبير من الكلمات والصور المشوقة للطفل والتي تحفزه على المذاكرة بشكل أفضل.

كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول

ويسهل عرض الكلمات الواردة في رابط كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول، وترجمتها باللغة العربية وإضافة الصور المعبرة عن كل منها، على التلميذ حفظ الكلمات وتذكرها.

ويتضمن كتاب الباهر Connect 3 مراجعة على ما تمت دراسته في الصف الثاني الابتدائي، بالإضافة إلى تعليم الطفل كيفية طرح الأسئلة، بالإضافة إلى أسماء الحيوانات، النباتات، الجماد وغيرها.

كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2021- 2022 PDF

ويحتوي كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2021- 2022 PDF الترم الأول أيضًا على بعض الأنشطة على ما تمت دراسته، مثل استكمال الحروف الناقصة من الكلمات، توصيل الجمل بعضها البعض، إعادة ترتيب حروف الكلمات من خلال الصور الموجودة بالكتاب، وغير ذلك الكثير مما ينمي مهارات التلاميذ.

تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول

وإذا كنت من أولياء الأمور أو المعلمين وترغب في الاطلاع على رابط تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول فيمكنك ذلك من خلال الرابط المرفق.

كما يمكنك تحميل كتاب الباهر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي 2022 PDF الترم الأول من الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية