رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق أبوتريكة على هدف صلاح اليوم في الدوري الإنجليزي

تعليق أبوتريكة على هدف صلاح اليوم في الدوري الإنجليزي

علق لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة على الهدف العالمي الذي سجله نجم نادي ليفربول محمد صلاح اليوم في مرمى واتفورد، ويتساءل عدد كبير من جمهور الكرة عن تعليق أبو تركية على هدف صلاح اليوم.

هدف صلاح الرائع

تمكن نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر من إحراز هدف عالمي اليوم السبت 16 أكتوبر 2021، أمام نظيره واتفورد  ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتمكن صلاح من مراوغة 4 لاعبين من دفاع فريق واتفورد قبل أن يسجل الهدف الرائع العالمي له.

أرقام قياسية

مع الهدف الذي أحرزه محمد صلاح فقد تمكن من تحقيق أرقام قياسية له في الدوري الإنجليزي، أولها  ان مباراة اليوم هي المبارة رقم 200 بقميص نادي ليفربول، ووصل بالهدف الجديد إلى الهدف رقم 104 في الدوري الإنجليزي ليعادل رقم المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي.

ليفربول يسحق واتفورد

حقق فريق ليفربول فوزا ساحقا على نظيره واتفورد بخماسية نظيفة في إطار منافسات الدوري العام الإنجليزي، سجل هدف المباراة الأول السنغالي ماني من تمريرة رائعة من محمد صلاح، وسجل الهدف الثاني فيرمينو في الدقيقة 38 كما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 52 قبل أن يسجل صلاح هدفه العالمي في الدقيقة 54 ، ويختتم فيرمينو قائمة الأهداف الخمسة في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

 تعليق أبو تريكة

في أول تعليق على الهدف العالمي الذي أحرزه اللاعب محمد صلاح اليوم في مرمى نادي واتفورد، أكد أن صلاح له في هذا الموسم هدفان سينافس بهما على الهدف الأفضل لهذا الموسم، وقال أن هذا المدافع المسكين سيعاني كثيرا بعد طرحه أرضا مازحا أن لاعب واتفورد سيصاب بالغضروف بعد مافعله به صلاح.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011