رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم أعطال كارت الكهرباء .. كول سنتر مركز الأعطال

رقم أعطال كارت الكهرباء .. كول سنتر مركز الأعطال

توفر شركة توزيع الكهرباء العداد من الخدمات لجميع المستهلكين والعملاء، ولذا في هذا التقرير يخبركم موقع شبابيك عن رقم أعطال كارت الكهرباء وكول سنتر مركز الأعطال في شركة توزيع الكهرباء.

رقم أعطال كارت الكهرباء

وهناك العديد من وسائل التواصل مع شركة توزيع الكهرباء للإعلام بالأعطال أو أي استفسارات أو شكاوى.

ويمكن الاتصال برقم أعطال كارت الكهرباء من خلال خدمة الخط الساخن 121، وهي خدمة تعمل على مدار الـ24 ساعة، طوال أيام الأسبوع.

ويخدم رقم أعطال كارت الكهرباء جميع السكان من المحافظات المختلفة حول جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وتم تعهيد خدمة رقم أعطال كارت الكهرباء إلى أحد الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصالات من أجل تقديم أفضل خدمة لمجميع المستهلكين، والراغبين في الإبلاغ عن أعطال أو أي أمر آخر.

كول سنتر مركز الأعطال

ويمكنكم استخدام خدمة التطبيقات الإلكترونية عبر الهاتف المحمول من أجل التعامل مع كل ما يتعلق بالإبلاغ عن أعطال، أو سداد فواتير الكهرباء أو تقديم شكاوى أو تسجيل قراءة العداد.

ويمكن تحميل تطبيق شكاوى فواتير الكهرباء من على جوجل بلاي، أو بلاي ستور، واختيار شركة التوزيع المختصة، وإرسال شكوى قبل أن يتم الرد عليك.

ويمكن إرسال رسالة قصيرة من خلال الهاتف المحمل على رقم 91121، وهو رقم مخصص للشكاوى أو الفواتير للكهرباء.

وتقوم شركة الكهرباء بمتابعة مركز تلقي الشكاوى والأعطال كول سنتر، على الرقم الموحد 121، من أجل نشر ثقافة التعامل مع الخط الساخن للمشتركين.

وبسبب زيادة نسبة عدد البلاغات المقدمة لمركز تلقي الشكاوى حيث تم مضاعفة عدد العاملين وتدريبهم على أعلى مستوى وتحديث الأجهزة وعمل منظومة تحليل للشكاوي الفنية والتجارية.

وأصبحت نسبة الردود على الشكاوى 100 %، حيث ورد للشركة العديد من خطابات الشكر.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم