رئيس التحرير أحمد متولي
 جيم في الرحاب.. ترشيحات لأفضل صالات الرجال والسيدات بالعناوين والأرقام

جيم في الرحاب.. ترشيحات لأفضل صالات الرجال والسيدات بالعناوين والأرقام

تضم منطقة الرحاب مجموعة كبيرة من صالات الألعاب الرياضية تناسب الرجال والسيدات لمحبي كمال الأجسام والراغبين في الحفاظ على اللياقة البدنية، ويستعرض «شبابيك» ترشيحات جيم في الرحاب، ومعلومات التواصل معها.

أفضل جيم في الرحاب

تتباين أهداف لعب الرياضة بين شخص وآخر كل على حسب حالته البدنية ورغباته، وفيما يلي أكثر من ترشيح لاختيار ما يناسبك:

XSports fitness

يتواجد الجيم في واحدة من أكثر المناطق حيوية في المنطقة بأكملها، وتحديدا في شارع مول الرحاب، وهو خيار مناسب لمن يبحث عن رفع لياقته البدنية والبناء العضلي.

يوفر جيم «إكس سبورتس» تجربة مجانية للمتدربين في الزيارة الأولى؛ للتعرف على المكان والتأكد من أنه النادي الرياضي الذي سيلبي طموحاتك ويساعدك على الوصول لهدفك.

يمكن الاتصال بالمسؤولين عن الجيم لمعرفة المواعيد وأسعار الاشتراك والعروض إن وجدت على رقم الهاتف 01125808813، أو من خلال التواصل على صفحة «فيسبوك» التي تحمل نفس الاسم.

جولدز جيم الرحاب

جولدز جيم واحد من أشهر سلاسل صالات الرياضية في العالم ليس في مصر فقط، ويتواجد فرعه في الرحاب في شارع ابن السوري.

يمكن التواصل مع المسؤولين عن إدارته للحجرز والاستفسارات من خلال الاتصال على 01127000221

جيم في الرحاب للسيدات

للسيدات متطلبات متعددة في صالة الألعاب الرياضية، وهي كثيرة مقارنة بالرجال، وفي الرحاب يوجد أكثر من مكان يوفر تلك الاحتياجات على النحو التالي:

فيرست جيم First gym الرحاب

النادي الرياضي المشترك للرجال والسيدات مناسب لكل من ترغب في لعب الرياضة داخل إحدى الصالات، فالنادي يوفر جلسات بمواعيد ثابتة لنشاطات مختلفة.

فبالإضافة للبناء العضلي يتوافر رفع اللياقة البدنية من خلال الرقص كالزومبا والرقص الشعبي، بالإضافة لجلسات اليوجا وغيرها.

ويعلن فيرست جيم في بداية كل شهر ميلادي الجدول الكامل للأنشطة يتضمن نوع النشاط واسم المدربة، ويتم توزيع الجلسات على الأيام وساعات العمل لضمان مناسبة الواعيد المعلنة للجميع.

جيم فيرست الرحاب يعمل طوال أيام الأسبوع، ويمكن التعرف على أسعار وعروض الاشتراك من خلال الاتصال على أرقام الهاتف المحمول التالية: 01272463444، 01023032345، 01064089529، 01068857627، أول من خلال الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ويتواجد فيرست جيم أمام معهد تاجان الإسلامي بالقرب من بوابة 12 مدينة الرحاب.

EMS Revolution

يوفر النادي الرياضي تجربة مختلفة كما في فروعه التي تتخطى الـ 300 في أماكن متفرقة من العالم، حيث يكون التدريب بنظام EMS مرة واحدة في الأسبوع، ولمدة 20 دقيقة فقط.

ويوفر الجيم لكل متدربة مدربة خاصة، والتدريب فردي في قاعة تدريب منفصلة، مع وجود ميزان «inbody» لمتابعة التطور.

يستهدف التمرين التخسيس وتقوية وبناء العضلات والوصول لشكل الجسم المطلوب وإزالة السيلوليت ورفع قوة التحمل وتعديل القوام وتحسين الدورة الدموية وإزالة التجاعيد وعلاج الام الظهر وإعاده التأهيل ورفع الأداء للرياضيين وشد ترهلات بعد الحمل أو بعد عمليات التكميم وخلافه ورفع معدل الحرق.

مقر النادي 39 شارع علي بن زين العابدين، ويعمل طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، ويمكن التواصل معه للاستفسارات والحجز على رقم 01016016004.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011