رئيس التحرير أحمد متولي
 عناوين جيم في سموحة وعناوينها وأرقامها ومميزات كل منها

عناوين جيم في سموحة وعناوينها وأرقامها ومميزات كل منها

ينشر «شبابيك» عناوين جيم في سموحة، كاقتراحات لأفضل الصالات الرياضية التي يمكن التردد عليها في المنطقة لممارسة الرياضات البدنية المتعلقة بكمال الأجسام واللياقة.

جيم في سموحة

ويتواجد في حي سموحة الواقع في حي شرق بالإسكندرية العديد من صالات الألعاب الرياضية لخدمة الكتلة السكانية الكبيرة بالمنطقة نرشح لك عددا منها لاختيار ما يناسب احتياجاتك.

إيفوليوشن جيم

يناسب إيفوليوشن جيم الرجال والسيدات على السواء، فهو يعمل على إيصال المتدرب إلى الهدف المطلوب من ممارسة الرياضة والتمرين وشكل الجسم الذي يريد الوصول إليه في أسرع وقت من خلال توفير مدرب خاص وطبيب تغذية ومتخصص في اللياقة البدنية بدون رسوم إضافية على الاشتراك الشهري.

ويتوافر داخل صاعة الألعاب البدنية إيفوليوشن جيم سبا مجانية لتسريع عملية الاستشفاء العضلي بعد ممارسة التمرينات.

للاستفسار يمكن التواصل على الأرقام التالية: 01064775515، 01501073050، أو إرسال رسالة على الصفحة الخاصة بالجيم على «فيسبوك» والتي تحمل نفس الاسم.

يشار أن عنوان الجيم 20 شارع مصطفى كامل سموحة.

باور فيتنس جيم

يتواجد Power Fitness Gym في 303 تقسيم القضاة بشارع مصطفى كامل سموحة خلف فرع أورنج.

يوفر الجيم Floor coaches ليعيش المتدرب تجربة المدرب الخاص الذي يرشده لنظام التمرين وطريقته الصحيحة ولكن بدون أي رسوم إضافية.

وظيفة المدربين في الجيم تشمل متابعة كل المدربين على مدار اليوم كله، حتى يطمأن أنه يتدرب بشكل صحيح دون أن يستهلك مجهودا بدنيا كبيرا بدون جدوى في النهاية.

ويلتزم المدرب بمتابعة تطور مستواك وسيرك بانتظ​​​​​​​ام على خطة التدريب المخصصة لك.

ويمكن تجربة الجيم بالتمرن لمدة جلسة واحدة دون دفع اشتراك بسعر 50 جنيه، علما بأن الاشتراك يمكن أن يدفع لمدة شهر أو ربع شنة أو نصف سنة أو سنة كاملة.

للاستفسار عن العروض يمكن التواصل على رقم واتساب 01281875128، أو من خلال التواصل عبر الصفحة الخاصة بالجيم.

One fit gym

وان فيت جيم هو واحد من صالات الجيم المناسبة للرجال والسيدات على حد سواء في منطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية، فبه جلسات مخصصة للسيدات للزومبا والآيروبيكس.

يقع الجيم في فيكتور إيمانويل الثالث، شارع النقل والهندسة، نادي سموحه الرياضي، سيدي جابر، الإسكندرية.

يتميز الجيم بأنه يقدم عروضا أسبوعية على الاشتراكات الجديدة، سواء خصومات على الاشتراك للفرد أو تخفيضات خاصة للمجموعات، ويمكن متابعتها والاطلاع عليها من خلال متابعة صفحته على «فيسبوك».

ويمكن التواصل مع إدارة الجيم للاستفسارات بشأن المواعيد والعروض والأسعار من خلال الرقم 01553044753.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011