رئيس التحرير: أحمد متولي

تليفون مطعم جاد سموحة ومواعيد العمل

تليفون مطعم جاد سموحة ومواعيد العمل

يهتم الكثير من أهالي محافظة الإسكندرية، بمعرفة تليفون جاد سموحة ومواعيد العمل ورقم التليفون، ليتمكنوا من طلب الساندويتشات الطازجة التي يشتهر بها مطعم جاد في جميع المحافظات والمناطق المختلفة.

يحتوي مطعم جاد على جميع الأكلات والساندويتشات التي يحبذها الكثير من المواطنين، حيث سعى المطعم الشهير إلى إرضاء جميع الأذواق من خلال تقديمه الوصفات ووجبات مختلفة.

عنوان مطعم جاد فرع سموحة

وهناك الكثير من سكان منطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية الذين يبحثون عن عنوان مطعم جاد فرع سموحة للذهاب إلى الفرع لطلب الاوردرات التي يحتاجونها، لتسنح أمامهم الفرصة لاقتناء ما تشتهيه أنفسهم.

عنوان مطعم جاد فرع سموحة: ش الطيار محمود شكرى سموحة - الاسكندرية-امام محل عصير مكة

رقم تليفون مطعم جاد فرع سموحة

ويعتبر رقم تليفون مطعم جاد فرع سموحة من أهم الأساسيات التي يهتم بها المواطنون، حيث يمكنهم التليفون من سرعة طلب الاوردرات، إن غلبهم الإرهاق والتعب، فلن يكلفهم الأخرى سوى دقائق معدودة ويتم وصول الاوردر المطلوب.

رقم تليفون مطعم جاد سموحة: 01090017092 - 034241270 - 034267222

مواعيد عمل مطعم جاد سموحة

يحرص الكثير من أهالي الإسكندرية البحث عن مواعيد عمل مطعم جاد سموحة قبل الذهاب للفرع، تجنبًا للذهاب أثناء الأوقات التي تكون خارج أوقات العمل.

تلتزم حاليًا المحال المختلفة بالمواعيد المحددة من قبل الحكومة، وهي المواعيد الخاصة بالتوقيت الصيفية، حيث يفتتح مطعم جاد سموحة أمام العملاء في الساعات الأولى من اليوم، وتنتهي في تمام الساعة 11 مساء ولكنها تختلف في نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية لتغلق في الساعة 1 مساء.

يمتاز مطعم جاد بالعديد من الساندويتشات التي تجلب العملاء له من جميع الأماكن المختلفة، حيث تتنوع بين الوجبات الشرقية والغربية والمشويات والمعجنات والكثير من الأصناف تلبية لطلبات الجمهور.

الجدير بالذكر، أن مطعم جاد فرع سموحة ينفرد ببعض الأكلات والساندويتشات الشعبية التي من بينها الفلافل والفول، فضلًا عن الساندويتشات الشرقية ذات المذاق الفريد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا