رئيس التحرير أحمد متولي
 رسم عروسة المولد بالرصاص بشكل بسيط.. فيديو

رسم عروسة المولد بالرصاص بشكل بسيط.. فيديو

رسم عروسة المولد بالرصاص من الأنشطة التي تبحث عنها الكثير من الأمهات والمعلمات حتى يساعدون الأطفال في رسم عروسة المولد النبي بأناملهم الصغيرة ليدخلون السرور على قلوبهم بذلك النشاط البسيط.

يعتبر نشاط رسم عروسة المولد من أسهل الأنشطة التي يستطيع الطلاب وكذلك الأطفال اكتسابها من خلال الكثير من الفيديوهات الوصفية.

رسم عروسة المولد بالرصاص

تحتاج الأم لممارسة بعض الأنشطة البسيطة والمحببة لدى أطفالها لجذب ولفت انتباهم لحكاية المزيد من التفاصيل عن المولد النبوي، والاحتفال به من خلال بعض الرسومات البسيطة.

وتجد الأمهات في رسم عروسة المولد بالرصاص رسالة خاصة لأطفالها، حيث يتعرف الطفل على المغذى وراء ذلك النشاط ويكتسب بعض المعلومات البسيطة عن المولد النبوي الشريف.

رسم عروسة المولد سهلة جدًا

ويمكنك الاستعانة بمقطع الفيديو التالي لرسم عروسة المولد سهلة جدًا، وتعليمها لطفلك لاستخدام هواية الرسم في التعرف على الأحداث والمناسبات الهامة والتي من بينها المولد النبوي.

يشرح فيديو رسم عروسة المولد طريقة إبراز جمال شكل العروسة خطوة بخطوة، من البداية حتى نهاية رسم المجسم وتلوينه، ومن هنا يمكنك الاستعانة بأفكار لشكل عروسة المولد النهائي.

أما عن الأطفال في المدارس يمكن للمعلمة التعرف على طريقة رسم عروسة المولد بالقلم الرصاص من خلال الفيديو، وبعدها تتمكن من تبسيطه لهم من خلال إعادة رسمها على السبورة ليبدأ الطلاب في محاولة تقليدها ليبدع كلًا منهم بالطريقة التي تناسبه.

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011