رئيس التحرير أحمد متولي
 مُدرسة تطعن طالب بسكين داخل الفصل في مدرسة القرضا بكفر الشيخ ورد وزارة التربية والتعليم

مُدرسة تطعن طالب بسكين داخل الفصل في مدرسة القرضا بكفر الشيخ ورد وزارة التربية والتعليم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك« أنباء عن طعن مُدرسة بمدرسة القرضا بمحافظة كفر الشيخ طالب لها بسكين »مطواة« فما حقيقة هذه الواقعة؟

اعتداء مُدرسة على طالب بمطواة في مدرسة القرضا الإعدادية

وانتشرت على موقع التواصل الاجتماعي مجموعة من التدوينات تشير إلى اعتداء إحدى مدرسات مدرسة القرضا الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ على أحد الطلاب بالصف الثاني داخل الفصل.

وأشارت التدوينات إلى أن المدرسة استلت سكينًا وضربت بها أحد الطلاب على رأسه وفرت هاربة بعد غرق الطفل في دمائه.

وأثارت الواقعة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتخوفات أولياء الأمور الذين طالبوا بسرعة إلقاء القبض عليها وتسليمها للشرطة لمعاقبتها على ما اقترفته في حق الطفل الضحية.

اعتداء مدرسة بالسكين على طالب مدرسة القرضا الإعدادية بكفر الشيخ

واتخذ البعض الآخر الخبر بسخرية، مع المطالبة بضرورة إيضاح حقيقة هذه الواقعة لعدم إثارة التخوفات والريبة في نفوس الطلاب وأولياء أمورهم، واصفين الوضع الراهن الذي آلت إليه البلد بـ »الغابة«.

حقيقة اعتداء مدرسة مدرسة القرضا على طالب بسكين

ومن جانبه كشف الدكتور محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن حقيقة اعتداء مدرسة مدرسة القرضا على طالب بسكين.

وقال عبد الله أن الوزارة تجري حاليًا التحقق من الواقعة، مؤكدًا أن الواقعة حقيقية وتمت بالفعل إلا أن هناك جزء يجب التأكد منه.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أنه يجري التحقق مما إذا كانت السيدة التي طعنت الطالب بمطواة مدرسة بالمدرسة أم أنها غير ذلك، وما إذا كان الاعتداء تم داخل المدرسة أم خارجها.

وتم نقل الطفل المعتدى عليه بمدرسة القرضا الإعدادية بكفر الشيخ إلى أحد المستشفيات في حالة صحية خطرة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية