رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث فتاة المحلة.. حقيقة اغتصاب طالبة داخل المدرسة

حادث فتاة المحلة.. حقيقة اغتصاب طالبة داخل المدرسة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بحادث فتاة المحلة التي اثارت حالة من الجدل الواسعة، وخاصة بعدما انتشرت رواية مقتلها على يد اثنتين من زميلاتها داخل حمامات مدرسة المحلة الثانوية الصناعية بنات، التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية، بمحافظة الغربية.

يكشف شبابيك تفاصيل قصة حادث فتاة المحلة الذي تسبب في حالة من الغضب العارمة بين المواطنين، فهل تم اغتصاب الفتاه؟ وماذ حدث، استفهامات كثيرة يريد المواطنين الوصول إليها لمعرفة الحقيقة.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

تفاصيل حادث فتاة المحلة

انتشرت صورة طالبة المحلة عبر منصات السوشيال ميديا، تحت عنوان حادث فتاة المحلة وأخذت الروايات تسطر دون التأكد من صحتها، حيث تلخصت تلك القصة حول مصرع الفتاة بعدما تم اغتصابها على أيدي اثنتين من زميلاتها داخل حمامات المدرسة، الأمر الذي وقع كالصاعقة الكبرى على جميع المواطنين.

وتزعم الرواية، أن الفتاة توفيت إثر نزيف حاد تعرضت له داخل المؤسسة التعليمية، لتطرح استفهامات عديدة بشأن حادث فتاة المحلة.

حقيقة اغتصاب طالبة داخل مدرسة في المحلة

وعلى الجانب الآخر، كشفت المصادر الأمنية، حقيقة حادث فتاة المحلة الذي جاب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدين أن تلك الأنباء المتداولة ليس لها أي أساس من الصحة وذلك بشأن تعرض طالبة المحلة للاغتصاب والقتل على يد اثنتين من زميلاتها.

ونفت مديرية التربية والتعليم بالغربية، جميع الأقاويل التي نمت خلال الساعات الأخيرة حول حادث فتاة المحلة، مؤكدة أن تلك القصة ما هي إلا ادعاء عاري من الصحة، مشيرة إلى انتظام سير العملية التعليمية داخل المدارس على مستوى محافظة الغربية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.