رئيس التحرير أحمد متولي
 أبشع جريمة على الإطلاق.. أب يغتصب ابنته وينجب منها في محافظة الجيزة (فيديو)

أبشع جريمة على الإطلاق.. أب يغتصب ابنته وينجب منها في محافظة الجيزة (فيديو)

جريمة بشعة كان المتهم فيها هو الأب بعدما فقد الشعور بتلك الكلمة حينما قرر اغتصاب ابنته، الأمر الذي تكرر أكثر من 20 مرة، لتفجع ابنته من وحشية والدها الذي حولته المواد المخدرة إلى ذئب ماكر.

ينشر شبابيك تفاصيل جريمة اغتصاب أب لابنته في محافظة الجيزة، ورد فعل الأبنة على ما بدر من والدها، حتى إن وصل الأمر إلى المحكمة.

أب يغتصب ابنته وينجب منها

تزوجت الفتاة التي تدعى ( ر ) في عمر 19 عامًا التي تقطن في مركز أطفيح بالجيزة، إلا أنها واجهت الكثير من المشاكل بعد زواجها بأشهر معدودة بسبب تفاقم الخلافات بينها وبين والدة زوجها وأخواته.

عادت الفتاة إلى منزل والدها بعدما طلقت، إلا أنها لن تكن تعلم ما ينتظرها من آلام قاسية بعدما توفيت والدتها، حيث تعرضت الفتاة على يد والدها للاغتصاب.

كان الأب الذي تخلى عن مشاعره تجاه ابنته يكبل ايديها بالسلاسل الحديدية ليقوم باغتصابها، فظنت الأبنة أن المواد المخدرة التي كان يتعاطيها والدها هي التي تسببت في ذلك الموقف الذي مرت به وصمتت، ولكن تكرر الحادث مرارًا.

القبض على الأب الذي اغتصب ابنته في الجيزة

شعرت المجني عليها بمغص حاد لتكتشف حملها وما إن علم الأب لن يكن أمامه سوى الضرب المبرح ليتخلص من الجنين، لتتقرر الأبنة الذهاب إلى القسم لعمل محضر بالواقعة المأسوية التي تعرضت لها من قبل والدها.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الأب المتهم، وحينما تمت المواجهة بأفعاله اعترف بفعلته، حسبما روى الإعلامي محمد الغيطي قصة تلك الفتاة في برنامجه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.