رئيس التحرير أحمد متولي
 واقعة اغتصاب طبيبة الدقهلية بتخطيط شقيقها من اجل الميراث

واقعة اغتصاب طبيبة الدقهلية بتخطيط شقيقها من اجل الميراث

من أجل الميراث يختلف الأشقاء وتصل تلك الخلافات حد الشجار، إلا أن في تلك الواقعة سيطر الشيطان على تفكير الأخ الأصغر ليبدأ في التخطيط والتدبير لخطف شقيقته الكبرى وتصويرها في وضع مخل كي يجبرها على التنازل عن الميراث.

حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الواقعة الشهيرة في مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية من أجل الميراث.

تحول شقيق الدكتورة الجامعية إسراء، إلى ذئب ماكر ليقرر أن يفتك بها في خطة محكمة، حيث توجه إلى منزلها كي يصطحبها إلى الشهر العقاري لعمل توكيلات له.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

واقعة محاولة اغتصاب دكتورة المنصورة من أجل الميراث

في البداية حرص على غلق زجاج السيارة الخاصة بصديقه الذي استعان به لتنفيذ خطته الشيطانية، ولكنها لن تشكك ولو للحظة واحدة في شقيقها، أثناء توجهم إلى الشهر العقاري.

تبادل الشقيق الأصغر الذي يبلغ من العمر 21 عامًا الحديث مع شقيقته التى تبلغ 29 عامًا من عمرها ليشغلها عن الطريق بشكل ما، حيث انحرف صديقه بالسيارة إلى أرض زراعية ليتمكن من تصويرها في وضع مخل لإجبارها على التنازل عن الميراث.

«والله لصورك معاه وافضحك في الجامعه اللي انت بتشتغلي فيها وساب دماغي وزقني نيمني على كنبة السيارة وبدأ فى خلع ملابسي عن جسدي وطلب من صديقه اغتصابي » بهذه الكلمات القاسية هدد الأخ شقيقته من أجل الميراث.

حادث الدقهلية من أجل الميراث

حاولت المجني عليها مقاومة شقيقها وصديقه حتى تمكنت من لفت انتباه المارة في الطريق لإنقاذها، ولكن حاول شقيقها إثبات العكس تمامًا حيال توقف المارة للتسائل بشأن السيدة، ليبرر لهم موقفه بأنه رأى شقيقته في وضع مخل ويقوم بتأديبها.

استطاع أحد المتواجدين تخليصها من يد شقيقها، وتم اصطحابهم إلى قسم شرطة أول المنصورة وتم تحرير محضر بالواقعة، لتكتشف أن شقيقها الأكبر هو صاحب التخطيط لتلك الواقعة التي تعرضت لها مستعينًا بشقيقه الأصغر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011